موقع منتدى الدوايمة الاكتروني al-Dawayima تأسس 27 سبتمبر 2008

موقع منتدى الدوايمة الاكتروني al-Dawayima تأسس 27 سبتمبر 2008

أخبار .. بحث.. سياسة .. آدب .. ثقافة عامة .. حرية رأي .
 
الرئيسيةبوابة فلسطينالتسجيلالأعضاءدخول
من حروف أسم الدوايمة يتكون وطني الدوايمة(د .. دم)(و..وطني)( أ .. أوثقه)(ي.. يأبى)(م .. مسح )(هـ .. هويته) (دم وطني أوثقه يأبى مسح هويته)...نضال هدب


أن نسي العالم مجزرة الدوايمة أو تناسىى فان طور الزاغ الكنعاني سيظل شاهداً أميناً على المجزرةالمتواجدون الآن ؟
المواضيع الأخيرة
» كفارة الغيبة والنميمة .
الجمعة أكتوبر 20, 2017 10:46 pm من طرف الشيخ جميل لافي

» كيف تخشـــع في صلاتك ؟
السبت أغسطس 05, 2017 3:52 am من طرف الشيخ جميل لافي

» البيع المُحرّم في الإسلام . الجزء الأول
الأحد مارس 06, 2016 1:45 am من طرف الشيخ جميل لافي

» إن من الناس مفاتيح للخير مغاليق للشرّ ومنهم من يُهاب لله ومنهم إذا رؤوا ذُكر الله
السبت يناير 30, 2016 5:48 pm من طرف الشيخ جميل لافي

» مشروع وثيقــــة شـــرف عشائر الدوايمة”
الثلاثاء ديسمبر 08, 2015 3:24 am من طرف نضال هديب

» ادخل احصاء ابناء الدوايمة في الشتات
الإثنين نوفمبر 30, 2015 5:41 pm من طرف أدارة الدوايمة

» الدوايمة ليست قبيله ولا عشيرة
الإثنين نوفمبر 30, 2015 3:18 pm من طرف نضال هديب

» الدوايمة ..أنا لاجىء من فلسطين في الداخل والشتات اوقع لا تنازل عن حقي بالعودة
الإثنين نوفمبر 30, 2015 4:23 am من طرف نضال هديب

» لإحياء المجزرة التي تعرضت لها قريتهم «غزة» توقد ذاكرة أبناء الدوايمة وتدفعهم للتحرك قانونياً
الإثنين نوفمبر 02, 2015 5:45 pm من طرف نضال هديب

» مجزرة الدوايمة وصرخة الدم النازف.بقلم .نضال هديب
الخميس أكتوبر 29, 2015 10:54 am من طرف نضال هديب

» صباح الخير يا دوايمة
الخميس أكتوبر 29, 2015 1:24 am من طرف نضال هديب

» خربشات نضال . قال القدس لمين
الخميس أكتوبر 29, 2015 1:22 am من طرف نضال هديب

» المستوطنون يستعدون لاكبر عملية اقتحام للأقصى
الخميس سبتمبر 17, 2015 2:04 pm من طرف نضال هديب

» اخي ابن الدوايمة \ البوم صور لقاءات ومناسبات ابناءالدوايمة في الداخل والشتات
الخميس سبتمبر 17, 2015 1:44 pm من طرف نضال هديب

» اجمل ترحيب بالاعضاء الجدد الذين انظمو لقافلة منتديات الدوايمة وهم السادة
الخميس أغسطس 20, 2015 1:04 pm من طرف ahmad-lafi

» ما هوَ ثمن الجـنـّة ؟؟ .
الخميس أغسطس 06, 2015 7:18 pm من طرف الشيخ جميل لافي

» حرمة الإحتفال بعيد الأم المزعوم
الأربعاء مارس 18, 2015 5:13 pm من طرف الشيخ جميل لافي

» القناعة للشاعر عطا سليمان رموني
الأربعاء ديسمبر 24, 2014 11:04 am من طرف الشاعر عطا سليمان رموني

» قرية الدوايمة المغتصبة لا بديل عنها ولو بالقدس
الثلاثاء ديسمبر 23, 2014 3:08 pm من طرف أحمد الخضور

» عن حقي ابد ما احيد للشاعر عطا سليمان رموني
الإثنين ديسمبر 22, 2014 1:16 pm من طرف الشاعر عطا سليمان رموني

» بابي لعبدي مشرع للشاعر عطا سليمان رموني
الثلاثاء نوفمبر 25, 2014 8:25 am من طرف الشاعر عطا سليمان رموني

» الذكرى الـ97 لوعد بلفور المشؤوم
الأحد نوفمبر 02, 2014 9:14 pm من طرف نضال هديب

»  نائب رئيس الكنيست الإسرائيلي موشيه فيغلن اقتحم الحرم القدسي
الأحد نوفمبر 02, 2014 9:09 pm من طرف نضال هديب

» يووم سقوط الدوايمة
الثلاثاء أكتوبر 28, 2014 9:37 pm من طرف نضال هديب

» حذاري ان تعبثوا بالوطن
السبت أكتوبر 25, 2014 9:34 pm من طرف نضال هديب

» اعلان وفاة زوجة الحاج عبد الحميد ياسين هديب وحفيدة ابن رامي عبد الحميد
الجمعة أكتوبر 24, 2014 9:32 pm من طرف نضال هديب

» جرح مجزرة الدوايمة يأبى الإلتئام بقلم نضال هديب
السبت سبتمبر 27, 2014 11:04 pm من طرف نضال هديب

» الدوايمة / كتاب توراة الملك ........ دليل لقتل الفلسطينيين
السبت سبتمبر 27, 2014 10:58 pm من طرف نضال هديب

» غداً السبت الموافق 27ايلول 2014 تحتفل بالعام السادس لتاسيس منتدى الدوايمة
الجمعة سبتمبر 26, 2014 3:27 pm من طرف نضال هديب

» أحاديث لا تصح في الأضحية وفي المسح على رأس اليتيم
الجمعة سبتمبر 26, 2014 1:34 am من طرف الشيخ جميل لافي

» فضائل صوم ست من شوال
الجمعة أغسطس 08, 2014 1:46 am من طرف الشيخ جميل لافي

» قرر الرئيس محمود عباس تشكيل الوفد الفلسطيني الى القاهرة كما يلي :-
السبت أغسطس 02, 2014 12:27 am من طرف نضال هديب

» بان كي مون يطالب بـ "الافراج فورا" عن الجندي الاسرائيلي الاسير
السبت أغسطس 02, 2014 12:17 am من طرف نضال هديب

» لقناة البريطانية العاشرة الجندي الاسراييلي الاسير بريطاني الجنسية
السبت أغسطس 02, 2014 12:12 am من طرف نضال هديب

» الاسير هدار غولدين ابن عم وزير الدفاع الاسرائيلي
الجمعة أغسطس 01, 2014 10:08 pm من طرف نضال هديب

» اسر الجندي الصهيوني الملازم الثاني هدار غولدين
الجمعة أغسطس 01, 2014 10:07 pm من طرف نضال هديب

» في ذكرى رحيل أمي
الجمعة أغسطس 01, 2014 6:20 pm من طرف نضال هديب

» ينعى موقع منتدى الدوايمة الاكتروني بشديد الحزن والاسى الجامعه العربية
الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:34 am من طرف نضال هديب

» تضامنا مع غزة شبكة منتديات الدوايمة تدعوا اقتصار مظاهر العيد على الشعائر الدينية
السبت يوليو 26, 2014 7:45 pm من طرف نضال هديب

» توفيت الصحفية عزة سامي، نائب رئيس صحيفة الأهرام التي قالت «كتر خيرك يا نتنياهو ربنا يكتر
السبت يوليو 26, 2014 1:43 am من طرف نضال هديب

» أغنية الجندي المخطوف (شاؤول ارون)عملوها الفدائية
الخميس يوليو 24, 2014 9:14 pm من طرف نضال هديب

» اظرب اظرب تل أبيب
الخميس يوليو 24, 2014 9:09 pm من طرف نضال هديب

» أخوتي في غزة الصمود والله دمائكم عزيزة وابنائكم ابنائنا
الإثنين يوليو 21, 2014 4:08 am من طرف نضال هديب

» يوم اسود على اسرائيل مقتل قائد اللواء الجولاني واسر جندي صهيوني
الإثنين يوليو 21, 2014 3:13 am من طرف نضال هديب

» طلاق صلية صواريخ من مدينة صور جنوب لبنان اتجاه الجليل الاعلى ومدينة نهارية
الأحد يوليو 13, 2014 3:42 am من طرف نضال هديب

» التلفزيون الاسرئيلي المقاومة الفلسطينية فعلت مالاتفعلة الجيوش العربية
الأحد يوليو 13, 2014 1:52 am من طرف نضال هديب

» خبر عاجل القسام تمطر تل ابيب بصواريخ جديدة ج 80
الأحد يوليو 13, 2014 1:38 am من طرف نضال هديب

» هزة غربال
السبت يوليو 12, 2014 9:29 pm من طرف نضال هديب

» الخارجية الامريكية: اسرائيل اتخذت خطوات لمنع سقوط ضحايا بينما لم تفعل حماس ذلك
السبت يوليو 12, 2014 9:03 pm من طرف نضال هديب

» القيادة الفلسطينية: الأولوية لوقف العدوان
السبت يوليو 12, 2014 9:01 pm من طرف نضال هديب


شاطر | 
 

 الشيعة سرطان هذة الأمة - الجزء الأول .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ جميل لافي
عميد منتديات الدوايمة المستشار العام
عميد منتديات الدوايمة المستشار العام
avatar

الدولة : الأردن - عمان

العمر : 58
المزاج : هــــــــــادي

مُساهمةموضوع: الشيعة سرطان هذة الأمة - الجزء الأول .   الأربعاء يناير 27, 2010 12:13 am


بسم الله الرحمن الرحيم

الشيعة سرطان هذه الأُمة
الجزء الأول

نشأتهم وتاريخهم : ــ

ــ بعد معركة القادسية سنة 14 هـ التي إنتصر فيها المسلمون على المجوس أجداد الرافضة بخلافة عمر بن الخطاب (رضي الله عنه) حقد الرافضة على الإسلام وأهله بعد سقوط المدائن عاصمة الفرس سنة 16 هـ وبقي صدى هذه الحادثة يتردد في قلوب الرافضة حسرة وندامة .

ــ وفي عام 23 هـ قام ( أبو لؤلؤة ) المجوسي الذي تُسميه الرافضة ( بابا علاء الدين ) والذي أصبح رمز من رموزهم بقتل الخليفة عمر بن الخطاب (رضي الله عنه) وذلك بطعنه في صلاة الفجر

ــ ظهر المُؤلب الأول للرافضة وهو عبد الله بن سبأ اليهودي الصنعاني المُلقب بإبن السوداء الذي إعتنق الإسلام تُقيّا وزوراً وزعم محبة آل البيت وغالى قي عليّ بن أبي طالب (رضي الله عنه) وادعى له الوصية بالخلافة ثم رفعه الى مرتبة الألوهية ، وبذلك تعترف كتب الشيعة . وكان ظهوره سنة 34هـ في عهد خلافة عثمان (رضي الله عنه) وأخذ يؤلب الأحزاب ضده حتى قتله الثوار من أهل العراق بسبب فتنته وكان ذلك عام 35 هـ ، وكان مُعتقده يقوم على أصول يهودية ونصرانية ومجوسية وهي الألوهية لعليّ والوصية ، والرجعة ، والولاية ، والإمام ، والبداء ... .

ــ وفي عام 36 هـ وقبل أن تقع معركة الجمل بليلة واحدة إتفق الفريقين المُتخاصمين على الصلح وباتوا بخير ليلة ، ولكن رأس النفاق إبن سبأ ومن معه من الثوار باتوا بشر ليلة وأمسوا يكيدوا ويثيروا الفريقين للقتال حتى وقعت الكارثة واقتتلوا .

ــ جاءت السبئية من أتباع إبن سبأ لعليّ (رضي الله عنه) وقالوا له : أنت أنت !! قال : وما أنا أنا ؟؟ قالوا : الخالق البارئ ، فاستتابهم فلم يرجعوا ، فأوقد لهم ناراً فأحرقهم .

ــ وفي عام 41 هـ من أشد الأعوام نحساً على الرافضة والذي سُميّ عام الجماعة بسبب إجتماع كلمة المسلمين على أمير المؤمنين كاتب الوحيّ معاوية إبن أبي سفيان (رضي الله عنهما) حيث تنازل له الحسن بن علي (رضي الله عنهما) بالخلافة .

ــ وفي عام 61 هـ قُتل الحسين بن عليّ (رضي الله عنهما) في يوم عاشوراء من شهر مُحرم بعد أن تخلى عنه شيعته وأسلموه للقتل .

ــ وفي عام 260 هـ تُوفي الحسن العسكري وظهرت الشيعة الإثنى عشرية ، وزعموا أن إمامهم المُنتظرمحمد بن الحسن العسكري غاب في سرداب في سامراء وأنه سيرجع وهو المهدي المُنتظر عندهم .

ــ وسبب تسميتهم الإثنى عشرية:

نسبة الى الأثنا عشر إماماً وهم مننسل عليّبن أبي طالب(رضي الله عنه) : ــ

1 ــ عليّ بن أبي طالب (رضي الله عنه) والذي يُلقب {بالمُرتضى} قتل في مسجد الكوفة في 17 رمضان سنة 40 هـ ، والذي قتله الخارجيّ ( عبد الرحمن بن مُلجم ) .

2 ــ الحسن بن عليّ (رضي الله عنهما) ويُلقب { بالمُجتبى} .

3 ــ الحسين بن عليّ (رضي الله عنهما) ويُلقب { بالشهيد } .

4 ــ علي زين العابدين بن الحسين ( 80ــ 122 هـ ) ويُلقب { بالسجاد } .

5 ــ محمد الباقر بن علي زين العابدين ( توفي 114 ) ويُلقب { بالباقر } .

6 ــ جعفر الصادق بن محمد الباقر ( توفي 148 هـ ) ويلقب { بالصادق } .

7 ــ موسى الكاظم بن جعفر الصادق ( توفي 183 هـ ) ويُلقب { بالكاظم } .

8 ــ علي الرضا بن موسى الكاظم ( توفي 203 هـ ) ويُلقب { بالرضي } .

9 ــ محمد الجواد بن علي الرضا ( 195 ـ 226 هـ ) ويُلقب { بالتقي } .

10 ــ علي الهادي بن محمد الجواد ( 212 ـ 254 هـ ) ويُلقب { بالنقي } .

11 ــ الحسن العسكري بن علي الهادي ( 232 ـ 260 هـ ) ويُلقب { بالزكي } .

12 ــ محمد ( المهدي ) بن الحسن العسكري ( لا يُعلم متى وُلد ويدعون أنه حيّ وهو غاب في السرداب( بسُر من رأى) وعمره من 4 ـ 8 سنوات ) ويُلقب { بالمهدي الحُجة القائم المُنتظر } .

ــ وفي عام 277 هـ ظهرت في الكوفة حركة القرامطة الرافضة على يد حمدان بن الأشعث المُلقب ب ( قُرمط ) ، وفي عام 278 هـ ظهرت القرامطة في الإحساء والبحرين على يد أبو سعيد الجنابي .

ــ وفي عام 280 هـ ظهرت الدولة الزيدية الرافضية في صعدة وصنعاء باليمن على يد الحسين بن القاسم الرسي .

ــ وفي عام 297 هـ ظهرت دولة العبيديون الرافضة في مصر والمغرب على يد عُبيد الله بن محمد المهدي .

ــ وفي عام 317 هـ ذهب أبو طاهر القرمطي الى مكة يوم التروية فقتل الحجيج في المسجد الحرام ، وإقتلع الحجر الأسود من مكانه وبقي بحوزته في الحساء حتى عام 335هـ( 18 عام ) وتعطل الحج طيلة هذه الأعوام .

ــ وفي عام 329 هـ أخزى الله الرافضة بعام الغيبة الكبرى حيث يدعون أنه وصلت رقعة بتوقيع الإمام المهدي المُنتظر يقول فيها : ( لقد وقعت الغيبة فلا ظهور إلا بعد أن يأذن الله ، فمن إدعى رؤيتي فهو كاذب ) . وهذه الكذبة من أجل الا يسأل العامة من جهلة الشيعة الكهان والعلماء عن تاخر ظهور مهديهم الغائب المُنتظر .

ــ وفي عام 320ـ 334هـ ظهرت الدولة البويهية الرافضة في الديلم على يد بويه بن شجاع ، وأظهروا الفساد في العراق وتجرأ السفهاء في عهدهم على شتم الصحابة رضي الله عنهم .

ــ وفي عام 339 هـ أُعيد الحجر الأسود من الإحساء الى مكة بشفاعة حاكم مصر العُبيدي .

ــ وفي عام 352 هـ أمر البويهيون بإغلاق الأسواق في اليوم العاشر من مُحرم وعطلوا البيع وعلقوا المسوح ، وظهرت النساء ناشرات لشعورهن يلطمن في الأسواق ، وأُقيمت النائحة على الحسين ولأول مرة في تاريخ بغداد .

ــ وفي عام 358 هـ إستولى العُبيديون الرافضة على مصر وكان أبرز حكامها الحاكم بأمر الله الفاطمي الذي إدعى الألوهية ، ودعا إلى القول بتناسخ الأرواح ، وبنهاية هذه الدولة عام 568 هـ ظهرت فرقة الدروز الباطنية . وقد ّكفرسائرعلماء السُنة العُبيديون .

ــ وفي عام 408 هـ عزم الحاكم بأمر الله الفاطمي الذي إدعى الألوهية إلى نبش قبر النبي ( صلىالله عليه وسلم) مرتين . الأولى :ـ يوم أشار عليه بعض الزنادقة بنقل النبي ( صلى الله عليه وسلم) من المدينة الى مصر فقام ببناء حوزة بمصر وأنفق عليها مالاً كثيراً ، وبعث ابو الفتوح لنبش القبر الشريف فهاج عليه الناس فحصل له من الهم والغم من منعه من تحقيق مُراده . والثانية : ـ عندما بعث من ينبش القبر ، حيث سكن بالقرب من المسجد وحفر سرداب تحت الأرض ليصل الى القبر فاكتشف الناس أمره فقتلوه .

ــ وفي عام 483 هـ ظهرت حركة الحشاشين التي تدعو للعُبيدين الرافضة ، قامت على يد الحسن الصباح ذو الآل الفارسي الذي بدأ دعوته في فارس قبل 10 سنوات .

ــ وفي عام 500 هـ وما بعدها بنى الرافضة العُبيديون مسجداً يُقال له( تاج الحُسين ) وزعموا أن به رأس الحُسين ولليوم يحُجون اليه وهو ما يُسمى اليوم بسيدنا الحُسين .

ــ وفي عام 656 هـ تمت الخيانة العُظمى للرافضة بقيادة نصيرالدين الطوسي وإبن العلقمي حيث تعاونا مع التتار على إدخالهم الى بلاد الإسلام ، فقتلوا أكثر من مليوني مسلم ، وكثيراً من آل البيت الذين يدعون محبتهم ، وفي هذه الحُقبة ظهرت فرقة النُصيرية بقيادة محمد بن نُصير الرافضي الإمامي .

ــ وفي عام 907 هـ قامت الدولة الصفوية الرافضية بإيران على يد مؤسسها الشاه إسماعيل بن حيدر الصفوي ، الذي قام بتصفية كل ما هو ليس برافضي حيث قتل ما يُقارب المليون ، ولما قدم بغداد أعلن سبه للخلفاء الراشدين ولبعض زوجات النبي ( صلى الله عليه وسلم). وقام بنبش قبور كثير من أهل السُنة كما فعل بقبر أبي حنيفة رحمه الله ، ومن اهم الأحداث للصفوية قيام شاه عباس الكبير بالحج الى مدينة مشهد ليصرف الناس عن الحج الى مكة .

ــ وفي هذه الحُقبة بدأ صدر الدين الشيرازي الرافضي بدعوته الى عقيدة الباب ( البهائية ) وقد إدعى ميرزا علي محمد الشيرازي أن الله وقوله قد حل فيه ، ثم مات وخلفه تلميذه بهاء الله .

ــ وعلى غرارها نشأ ت فرقة في الهند اسمها ( القاديانية ) ومؤسسها غلام احمد الذي إدعى النبوة وكثير من العقائد الباطلة ، وانتهت الدولة الصفوية عام 1149 هـ . وفي هذه الأيام وبعدما إستلمت الشيعة الروافض الحُكم في العراق أصبحت تُعيد أمجاد الصفويه من جديد .

ــ وفي عام 1218 هـ قام رافضي خبيث من العراق بعد أن أظهر الزهد والورع بالصلاة في مسجدالطريف بالدرعيّة خلف الإمام عبد العزيز بن محمد بن سعود فطعنه بخنجر مسموم وهو ساجد بصلاة العصر كما فعل أبو لؤلؤة المجوسي بعمر بن الخطاب (رضي الله عنه) .

ــ وفي عام 1289 هـ طُبع في إيران كتاب( فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب)

لعالم النجف الرافضي الحاج ميرزا حسين بن محمد النوري الطبرسي ، وقد جمع في هذا الكتاب النصوص الرافضية التي تُثبت بزعمه أن القرآن زيد ونُقص منه .

ــ وفي عام 1389 هـ صدر كتاب ( ولاية الفقيه ـ الحكومة الإسلامية ) للهالك الرافضي الخُمينيّ وفيه من الكُفر والطامات الشئ الكثير كقوله : ( وإن من مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مُقرب ، ولا نبيّ مُرسل ) صفحة 35 .

ــ وفي عام 1399 هـ قامت جمهورية الرفض بقيادة الخُميني بعمل مُظاهرات وإفساد في مكة المكرمة في موسم الحج من كل سنة ، وحاولوا تفجير الكعبة والحرم .

ــ وفي عام 1400 هـ ألقى الهالك الخميني كلمة بمناسبة عيد مولد المهدي المزعوم في 15 شعبان ومن ضمن ما قاله : ( الأنبياء جميعاً جاؤوا من أجل إرساء قواعد العدالة في العالم لكنهم لم ينجحوا ... وحتى النبي ( صلى الله عليه وسلم) خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية وتنفيذ العدالة لم ينجح في ذلك في عهده ... وأن الشخص الذي سينجح في ذلك ويرسي قواعد العدالة في أنحاء العالم ويُقوم الإنحرافات هوالمهدي المُنتظر..) فبهذا يُعد ثورته الكُفرية من أنجح الثورات .

ــ وفي عام 1407 هـ قام الرافضة التابعون لإيران في ولاية الخميني في حج هذا العام من يوم الجمعة بمسيرات ومُظاهرات تخريبية في الحرم وعاثوا فيه الفساد أسوةٌ بأجدادهم القرامطة ، وقاموا بقتل عدد من رجال الأمن والحجاج وكسروا المتاجر والسيارات واوقدوا النار فيها وفي أهلها ، وقدر عدد القتلى بـ ( 402 منهم 85 من رجال الأمن ) .

ــ وفي عام 1408 هـ صدرت عن المؤتمر الإسلامي العام لرابطة العالم الإسلامي المنعقد بمكة المكرمة فتوى بكفر الخميني .

ــ وفي عام 1409 هـ قام جماعة منهم بزرع متفجرات بمكة المكرمة في الحج لهذا العام ، وقد فجروا منها حول المسجد الحرام مساء يوم 7 ذي الحجة ، وقد نتج عن هذا التفجير قتل رجل وجرح 16 ، وقد تم القبض عليهم وأقيم عليهم الحد بالقتل وهم 16 شخص عام 1410 هـ

ــ وفي عام 1410 هـ توفي فيها الهالك الخميني ، عليه من الله ما يستحق ، وقد بنى الرافضة على قبره مشهداً وكعبة على غرار الكعبة المُشرفة .

** سبب تسميتهم بالرافضة : ــ

الرفض في اللغة : هو الترك ، يُقال رفضت الشيء : أي تركته .

والرافضة في الإصطلاح : هي إحدى الفرق المُنتسبة للتشيع لآل البيت ، مع الرفض والبراءه من أبي بكر وعمر( رضي الله عنهم ) ، وسائراصحاب النبي ( صلى الله عليه وسلم) إلا القليل منهم ، وتكفيرهم لهم وسبهم إياهم .

ــ قال فيهم الإمام أحمد :والرافضة هم الذين يتبرؤن من أصحاب النبي ( صلى الله عليه وسلم) ويسبونهم وينتقصونهم .

ــ قال الإمام أبو القاسم التيمي : هم الذين يشتمون أبا بكر وعمر ( رضي الله عنهما ) .

ــ قال إبن تيميه : فأبو بكر وعمر ابغضتهما الرافضة ولعنتهما ، دون غيرهم من الطوائف .

ــ يرى جمهور من المحققين أن سبب التسمية ( الرافضة ) : هو رفضهم زيد بن علي وتفرقهم عنه بعد أن كانوا في جيشه حين خروجه على هشام بن عبد الملك في عام 121 هـ وذلك بعد أن أظهروا البراءه من الشيخين فنهاهم عن ذلك .

ــ وقال أبو الحسن الأشعري : كان زيد بن علي ُيفضل علي بن أبي طالب على سائر الصحابة ، ويتولى أبا بكر وعمر ويرى الخروج على أئمة الجور ، فلما ظهر في الكوفة في أصحابه الذين بايعوه سمع من بعضهم الطعن على الشيخين فأنكر ذلك على من سمعه منه ، فتفرق عنه الذين بايعوه فقال لهم : رفضتوني . فيقال إنهم سموا رافضة لرفضهم زيد .

ــ وذهب الأشعري في قول آخر : أنهم سُموا بالرافضة لرفضهم إمامة الشيخين .

ــ ** والرافضة اليوم يغضبون من هذه التسمية ولا يرضونها ، ويرون أنها من الألقاب التي ألصقها بهم مخالفوهم ، ولهذا يتسمون اليوم بالشيعة لأنهم شايعوا علياً ولكنهم رفضوا أبا بكر وعمر ورفضوا الحق فهم في الحقيقة رافضة وهذا هو الأسم الذي يجب أن يُطلق عليهم .

والروافض إنقسموا الى طوائف منهم :ــ

1 ــ العلوية . 2 ــ الأمرية .3 ــ الشيعة . 4 ــ الأمامية . 5 ــ الأسحاقية . 6 ــ الزيدية . 7 ــ الناووسية. 8 ــالعبسية . 9 ــ التناسخية . 10 ــ الرجعية . 11 ــ المتربصة .12 ــ اللاعنة 13 ــ الجعفرية .

من أقبح فتاوى ومُعتقدات الشيعة : ــ

1 ــ حد العوره عندهم : ـ

قال الكركي( وهو من علماء الشيعة) : { إذا سترت القضيب والبيضتين فقد سترت العورة} الكافي ص501/6 و تهذيب الأحكام 374/1. { والدبر نفس المخرج وليست الأليتين ، ولا الفخذ منها } لقول الصادق عليه السلام : { الفخذ ليس من العورة } وروى الصدوق أن الباقر عليه السلام كان يطلي عورته ويلف الأزارعلى الأحليل ويُبقي سائر بدنه عريان (طرزان)جامع المقاصد للمحقق الكركي 94/2 والمُعتبر للحلي 122/1 وتحرير الأحكام 202/1 للحلي ومداركالأحكام 191/3 للسيد محمد العاملي والحدائق الناضرة 5/2 .

ــ وعن أبي الحسن الماضي قال : { العورة عورتان : القبل والدبر ، الدبر مستور بالأليتين ، فإذا سترت القضيب والأليتين فقد سترت العورة ، ولأن ما عداهما ليس محل الحدث فلا يكون عورة كالساق } الكافي للكليني 501/6 وفي الكتب المذكورة آنفاً . ( والكافي : هو من أعظم كتب الشيعة وهو كصحيح البخاري عند السُنة . وهذا ما يُرى اليوم عند طوائف السيخ في الهند .

2 ــ بول الأئمة وغائطهم سبب دخول الجنة : { ليس في بول الأئمة وغائطهم إستخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسك الأذفر ، بل من شرب بولهم وغائطهم ود مهم يُحرم الله عليه دخول النار واستوجب دخول الجنة } أنوار الولاية لآية الله الأخوند ص440 .

3 ــ فساء وظراط الأئمة كريح المسك : { قال أبو جعفر: للأمام عشر علامات : يولد مختوناً وإذا وقع على الأرض وقع على راحته رافعاً صوته بالشهادتين ولا يجنُب ، وتنام عينه ولا ينام قلبه ، ولا يتثائب ولا يتمطى ويرى من خلفه كما يرى من أمامه ، ونجوه ( فسائه وظراطه وغائطه ) كريح المسك } الكافي 319/1 كتاب الحُجة ـ باب مواليد الأئمة .

4 ــ الخميني ُيبيح وطء الزوجة في الدبر : يقول الخميني في تحديد المسألة ص241 مسألة 11 المشهور والأقوى جواز وطء الزوجة على الكراهية الشديدة .

5 ــ إعارة الفروج : روى الطوسي عن محمد عن أبي جعفر قال : قلت الرجل يُحل لأخيه فرج ؟ قال : نعم لا بأس به ، له ما أحل له منها . ( يعني يُعير فرج زوجته لأيٍِ كان جائز إذا كان بإذنه) . كتاب الإستبصار 136/3 .

6 ــ الخُميني يُبيح مجامعة الرضيعة : وأما سائر الأستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة . كتاب تحرير الوسيلة 216 /2 .

7 ــ الخوئي يُبيح لعب الرجل بعورة الرجل والمرأة بعورة المرأة من باب المزاح : سؤال 784 : هل يجوز لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل ، ومن المرأة لعورة أخرى ، لمجرد المزاح واللعب ، مع عدم إثارة الشهوة ؟؟ قال الخوئي : لا يحرُم والله أعلم . ( اقول ما هذا الورع والله أعلم ؟؟ )صراط النجاة في أجوبة الأستفتاءات ج 3 .

8ــ يجوزالنظر الى المُحرم من خلال المرآة : اجازوا النظر الى فرج الخُنثى للتأكد الى ايهما أقرب من أجل الميراث ، فقالوا ينظر الى المرآة فيرى شبحاً . يعني يرون صورة الفرج لا الفرج نفسه . الكافي 158/7 ووسائل الشيعة 290/26 وبحار الأنوار 388/60 .

9ــ إباحة النظر الى النساء وهن عاريات : يقول فضل الله في كتابه النكاح 66/1 ( فلو أن النساء قد إعتادت الخروج بلباس البحر جاز النظر اليهن بهذا اللحظ ... وفي ضوء ذلك قد يشمل الموضوع النظر الى العورة عندما تكشفها صاحبتها ، كما في نوادي العُراه أو السابحات في البحر في بعض البلدان أو نحو ذلك ) .

10ــ إباحة زواج المُتعة : يجوز للرجل أن يُحدد المدة والثمن بدون وليّ ولا شهود والمرأة تقول متعتك نفسي ولا داعي لسؤال المرأة إذا كانت متزوجة أو انها تمتهن البغاء .

ـــ ويجوزالتمتع وممارسة الجنس مع الصبية البكر إذا بلغت 9 أو 7 بشرط عدم الإدخال في الفرج كراهة العيب على أهلها . فروع الكافي 462/5 .

11ــ الله جل جلاله يزور قبر الحُسين : روى الكليني وغيره أن أبا عبد الله (الحُسين) عتب على من أتاه ولم يزر قبر عليّ ، قائلاً : ( لولا أنك من شيعتنا ما نظرت اليك ، ألا تزور من يزوره الله والملائكة والأتبياء ) الكافي 580/7 زتهذيب الأحكام للطوسي 20/6 وفي الكافي ذكر أيضاً أن أحد زواره قال : ( والله لقد تمنيت أني زرته ولم أحج ) .

12ــ من حج الى قبر الحُسين كان ممن يزوره الله : بل قالوا ( من حج أكثر من 50 حجة كان ممن يزوره الله عز وجل كل جمعة ) وسائل الشيعة 127/11 .

13ــ طلب الإستعانه من الأنبياء والملائكة في الصلاة : ورد في الكافي : ( قل في آخر سجودك : يا جبريل يا محمد يا جبريل يا محمد ـ تكرر ذلك ـ إكفياني ما أنا فيه فإنهما كافيان ، واحفظاني بإذن الله فإنهما حافظان . 406/2 باب الدعاء للكرب والهم والحزن والخوف . أقول وهل أعظم من ذلك شرك بالله ؟ .

14 ــ الإستعاذة بالخلوق والبسملة به : روى الكليني ( عن أبي عبدالله كان يدعو : أعوذُ برسول الله ( صلى الله عليه وسلم) من شر ما خلق وبرأ وذرأ ) الكافي 391/2 كتاب الدعاء .

ــ وعن أبي جعفر قال : ( واذا إشتكى الإنسان فليقل : بسم الله وبالله وبمحمد رسول الله ) . الكافي412/2 باب الدعاء للعلل والأمراض .

15 ــ الإمامة عند الرافضة : الإمامة منصب إلهي ، الله يختار النبي وينص عليه وكذلك يختار الإمام وينصبه فاختار علياً ولكنه إختار أن يقول : دعوني والتمسوا غيري فإني لكم وزيراً خيراً لكم مني أميراً ، ثم إحتار الله الحسن فسلمها الحسن إلى ألد أعداء الشيعة معاوية ناسفاً بذلك هو وأبوه بنيان عقيدة الأمامة من القواعد ( أصل الشيعة وأصولها 58) .

16 ــ عقيدة بلع الحصى وآكلة التراب : قال عباس القمّي : لا يجوزمُطلقاً على المشهور بين العلماء أكل التراب أو الطين إلا تُربة الحُسين المُقدسة إستشفاء من دون قصد التلذذ بها بقدر الحُمصة ، والأحوط ألا يزيد قدرها على العدسة ، ويحسُن أن يضع التربة في فمه ثم يشرب جرعة من الماء ويقول : اللهم إجعله رزقاً واسعاً وعلماً نافعاً وشفاءً من كل داء وسقم . ( مفاتيح الجنان 547 ) . أيّ سخافة هذه ؟! .

17 ــ تراب قبر الحسين شفاء كالعسل : ( تراب قبر الحسين شفاء من كل داء ، وأمن من كل خوف فللتربة فضلها يأكل منها المريض فيتحول الى صحيح كأن لم بكن به بأس ، ويُحنك بها الطفل ( بدل التمر) وتوضع مع الميت في قبره لتقيه عذاب القبر، ويمسك بها الرجل ويعبث بها فيُكتب له اجر المُسبحين ، لأنها تُسبح بيد الرجل من غير أن يُسبح هو ) بحار الأنوار118/101و140 وأمالي الطوسي 326/1 ووسائل الشيعة 415/10 وكامل الزيارات378 .

ــ قال أبو عبدالله : حنكوا أولادكم بتربة الحسين فإنه أمان ( كامل الزيارات 275 وبحارالأنوار124/101 ).

ــ وقال أيضاً : إن الله جعل تُربة جدي الحسين ( رضي الله عنه ) شفاء من كل داء وأماناً من كل خوف ، فإذا تناولها أحدكم فليُقبلها وليضعها على عينه وليُمررها على سائر جسده وليقل : اللهم بحق هذه التربة وبحق من حل بها ... ( أمالي الطوسي 326/1 وبحار الأنوار للمجلسي 119/101 ).

18 ــ التشبه بالنصارى : أتت إمرأة إلى أمير الؤمنين عليه السلام فقالت يا أمير الؤمنين : إني زنبت فطهرني ، فنادى بأعلى صوته يا أيها الناس إن الله عهد الى نبيه وعهد النبي به الي بأنه لا يُقيم الحد عليها من لله عليه حد ، فمن عليه حد مثل الذي عليها فلا يُقيم عليها الحد ، قال : فانصرف الناس جميعاً ما عدا أمير المؤمنين والحسن والحسين عليهم السلام فاقام هؤلاء عليها الحد ، وممن إنصرف مع الناس يومئذ محمد بن أمير المؤمنين . ( الكافي 7 الروضة /187 ) .أقول : هل كل الناس زناة وحتى محمد بن أمير المؤمنين ؟؟ وهل تركهم دون إقامة الحد عليهم ؟؟إذا كان كذلك فهذا يلزم أن كل من تشيع لعلي يومئذ هم زُناه !! . أي مجتمع هذا ؟؟ .

19 ــ حمل الأئمة وولادتهم بلا دنس وبلا نجاسة : ( ُروي عن الحسن العسكري أنه قال : إنّا معاشر الأوصياء لسنا نُحمل في البطون وإنما نُحمل في الجُنوب ، ولا نخرج من الأرحام وإنما نخرج من الفخذ الأيمن من أُمهاتنا لأننا نور الله الذي لا تناله الدناسات ) . كمال الدين 390و393 و بحار الأنوار2/51 و 13 و17 و26 ، وإثبات الهداة 409/3 و 414 و إعلام الورى394 و دلائل الإمامة 264 . هل هم أفضل من النبيّ محمد ( صلى الله عليه وسلم) ؟؟ .

20 ــ عقيدة الفداء : قال عمر بن يزيد : قلت لأبي عبد الله (عليه السلام ) عن قول الله عزوجل ( ليغفر الله لك ما تقدم من ذنبك وما تاخر ) قال : ما كان له ذنب ولا هم بذنب ولكن حمّله ذنوب شيعته ثم غفرها له ( وهذا ما قالته النصارى بعيسى بن مريم عليه السلام ) . ( بحار الأنوار 76/17 )للمجلسي وما أكثر ما يستشهد الخميني بهذا الكتاب .

21 ــ فداهم موسى الكاظم من غضب الله : عن موسى الكاظم قال : إن الله عز وجل غضب على الشيعة فخيرني نفسي أو هم ، فوقيتهم والله بنفسي . ( الكافي 260/1 كتاب الحُجة ) .

22 ــ وفي تفسير الآية ( وفديناه بذبح عظيم ) : الذبح العظيم هو الحُسين كما صرح به علمائهم ومنهم الهاجري .
جميــــل لافـــي

الى الجزء الثاني ــــ>>>>>>>>>>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشيخ جميل لافي
عميد منتديات الدوايمة المستشار العام
عميد منتديات الدوايمة المستشار العام
avatar

الدولة : الأردن - عمان

العمر : 58
المزاج : هــــــــــادي

مُساهمةموضوع: رد: الشيعة سرطان هذة الأمة - الجزء الأول .   الإثنين سبتمبر 20, 2010 3:21 am


بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة في إدارة الدوايمة

الرجـــــــــاء تثبيت الموضوع بجزئيه
وذلك للأهمية .

جميل لافي
19 / 9 / 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشيخ جميل لافي
عميد منتديات الدوايمة المستشار العام
عميد منتديات الدوايمة المستشار العام
avatar

الدولة : الأردن - عمان

العمر : 58
المزاج : هــــــــــادي

مُساهمةموضوع: رد: الشيعة سرطان هذة الأمة - الجزء الأول .   الثلاثاء يوليو 26, 2011 5:34 pm

الشيخ جميل لافي كتب:

بسم الله الرحمن الرحيم

الشيعة سرطان هذه الأُمة
الجزء الأول

نشأتهم وتاريخهم : ــ

ــ بعد معركة القادسية سنة 14 هـ التي إنتصر فيها المسلمون على المجوس أجداد الرافضة بخلافة عمر بن الخطاب (رضي الله عنه) حقد الرافضة على الإسلام وأهله بعد سقوط المدائن عاصمة الفرس سنة 16 هـ وبقي صدى هذه الحادثة يتردد في قلوب الرافضة حسرة وندامة .

ــ وفي عام 23 هـ قام ( أبو لؤلؤة ) المجوسي الذي تُسميه الرافضة ( بابا علاء الدين ) والذي أصبح رمز من رموزهم بقتل الخليفة عمر بن الخطاب (رضي الله عنه) وذلك بطعنه في صلاة الفجر

ــ ظهر المُؤلب الأول للرافضة وهو عبد الله بن سبأ اليهودي الصنعاني المُلقب بإبن السوداء الذي إعتنق الإسلام تُقيّا وزوراً وزعم محبة آل البيت وغالى قي عليّ بن أبي طالب (رضي الله عنه) وادعى له الوصية بالخلافة ثم رفعه الى مرتبة الألوهية ، وبذلك تعترف كتب الشيعة . وكان ظهوره سنة 34هـ في عهد خلافة عثمان (رضي الله عنه) وأخذ يؤلب الأحزاب ضده حتى قتله الثوار من أهل العراق بسبب فتنته وكان ذلك عام 35 هـ ، وكان مُعتقده يقوم على أصول يهودية ونصرانية ومجوسية وهي الألوهية لعليّ والوصية ، والرجعة ، والولاية ، والإمام ، والبداء ... .

ــ وفي عام 36 هـ وقبل أن تقع معركة الجمل بليلة واحدة إتفق الفريقين المُتخاصمين على الصلح وباتوا بخير ليلة ، ولكن رأس النفاق إبن سبأ ومن معه من الثوار باتوا بشر ليلة وأمسوا يكيدوا ويثيروا الفريقين للقتال حتى وقعت الكارثة واقتتلوا .

ــ جاءت السبئية من أتباع إبن سبأ لعليّ (رضي الله عنه) وقالوا له : أنت أنت !! قال : وما أنا أنا ؟؟ قالوا : الخالق البارئ ، فاستتابهم فلم يرجعوا ، فأوقد لهم ناراً فأحرقهم .

ــ وفي عام 41 هـ من أشد الأعوام نحساً على الرافضة والذي سُميّ عام الجماعة بسبب إجتماع كلمة المسلمين على أمير المؤمنين كاتب الوحيّ معاوية إبن أبي سفيان (رضي الله عنهما) حيث تنازل له الحسن بن علي (رضي الله عنهما) بالخلافة .

ــ وفي عام 61 هـ قُتل الحسين بن عليّ (رضي الله عنهما) في يوم عاشوراء من شهر مُحرم بعد أن تخلى عنه شيعته وأسلموه للقتل .

ــ وفي عام 260 هـ تُوفي الحسن العسكري وظهرت الشيعة الإثنى عشرية ، وزعموا أن إمامهم المُنتظرمحمد بن الحسن العسكري غاب في سرداب في سامراء وأنه سيرجع وهو المهدي المُنتظر عندهم .

ــ وسبب تسميتهم الإثنى عشرية:

نسبة الى الأثنا عشر إماماً وهم مننسل عليّبن أبي طالب(رضي الله عنه) : ــ

1 ــ عليّ بن أبي طالب (رضي الله عنه) والذي يُلقب {بالمُرتضى} قتل في مسجد الكوفة في 17 رمضان سنة 40 هـ ، والذي قتله الخارجيّ ( عبد الرحمن بن مُلجم ) .

2 ــ الحسن بن عليّ (رضي الله عنهما) ويُلقب { بالمُجتبى} .

3 ــ الحسين بن عليّ (رضي الله عنهما) ويُلقب { بالشهيد } .

4 ــ علي زين العابدين بن الحسين ( 80ــ 122 هـ ) ويُلقب { بالسجاد } .

5 ــ محمد الباقر بن علي زين العابدين ( توفي 114 ) ويُلقب { بالباقر } .

6 ــ جعفر الصادق بن محمد الباقر ( توفي 148 هـ ) ويلقب { بالصادق } .

7 ــ موسى الكاظم بن جعفر الصادق ( توفي 183 هـ ) ويُلقب { بالكاظم } .

8 ــ علي الرضا بن موسى الكاظم ( توفي 203 هـ ) ويُلقب { بالرضي } .

9 ــ محمد الجواد بن علي الرضا ( 195 ـ 226 هـ ) ويُلقب { بالتقي } .

10 ــ علي الهادي بن محمد الجواد ( 212 ـ 254 هـ ) ويُلقب { بالنقي } .

11 ــ الحسن العسكري بن علي الهادي ( 232 ـ 260 هـ ) ويُلقب { بالزكي } .

12 ــ محمد ( المهدي ) بن الحسن العسكري ( لا يُعلم متى وُلد ويدعون أنه حيّ وهو غاب في السرداب( بسُر من رأى) وعمره من 4 ـ 8 سنوات ) ويُلقب { بالمهدي الحُجة القائم المُنتظر } .

ــ وفي عام 277 هـ ظهرت في الكوفة حركة القرامطة الرافضة على يد حمدان بن الأشعث المُلقب ب ( قُرمط ) ، وفي عام 278 هـ ظهرت القرامطة في الإحساء والبحرين على يد أبو سعيد الجنابي .

ــ وفي عام 280 هـ ظهرت الدولة الزيدية الرافضية في صعدة وصنعاء باليمن على يد الحسين بن القاسم الرسي .

ــ وفي عام 297 هـ ظهرت دولة العبيديون الرافضة في مصر والمغرب على يد عُبيد الله بن محمد المهدي .

ــ وفي عام 317 هـ ذهب أبو طاهر القرمطي الى مكة يوم التروية فقتل الحجيج في المسجد الحرام ، وإقتلع الحجر الأسود من مكانه وبقي بحوزته في الحساء حتى عام 335هـ( 18 عام ) وتعطل الحج طيلة هذه الأعوام .

ــ وفي عام 329 هـ أخزى الله الرافضة بعام الغيبة الكبرى حيث يدعون أنه وصلت رقعة بتوقيع الإمام المهدي المُنتظر يقول فيها : ( لقد وقعت الغيبة فلا ظهور إلا بعد أن يأذن الله ، فمن إدعى رؤيتي فهو كاذب ) . وهذه الكذبة من أجل الا يسأل العامة من جهلة الشيعة الكهان والعلماء عن تاخر ظهور مهديهم الغائب المُنتظر .

ــ وفي عام 320ـ 334هـ ظهرت الدولة البويهية الرافضة في الديلم على يد بويه بن شجاع ، وأظهروا الفساد في العراق وتجرأ السفهاء في عهدهم على شتم الصحابة رضي الله عنهم .

ــ وفي عام 339 هـ أُعيد الحجر الأسود من الإحساء الى مكة بشفاعة حاكم مصر العُبيدي .

ــ وفي عام 352 هـ أمر البويهيون بإغلاق الأسواق في اليوم العاشر من مُحرم وعطلوا البيع وعلقوا المسوح ، وظهرت النساء ناشرات لشعورهن يلطمن في الأسواق ، وأُقيمت النائحة على الحسين ولأول مرة في تاريخ بغداد .

ــ وفي عام 358 هـ إستولى العُبيديون الرافضة على مصر وكان أبرز حكامها الحاكم بأمر الله الفاطمي الذي إدعى الألوهية ، ودعا إلى القول بتناسخ الأرواح ، وبنهاية هذه الدولة عام 568 هـ ظهرت فرقة الدروز الباطنية . وقد ّكفرسائرعلماء السُنة العُبيديون .

ــ وفي عام 408 هـ عزم الحاكم بأمر الله الفاطمي الذي إدعى الألوهية إلى نبش قبر النبي ( صلىالله عليه وسلم) مرتين . الأولى :ـ يوم أشار عليه بعض الزنادقة بنقل النبي ( صلى الله عليه وسلم) من المدينة الى مصر فقام ببناء حوزة بمصر وأنفق عليها مالاً كثيراً ، وبعث ابو الفتوح لنبش القبر الشريف فهاج عليه الناس فحصل له من الهم والغم من منعه من تحقيق مُراده . والثانية : ـ عندما بعث من ينبش القبر ، حيث سكن بالقرب من المسجد وحفر سرداب تحت الأرض ليصل الى القبر فاكتشف الناس أمره فقتلوه .

ــ وفي عام 483 هـ ظهرت حركة الحشاشين التي تدعو للعُبيدين الرافضة ، قامت على يد الحسن الصباح ذو الآل الفارسي الذي بدأ دعوته في فارس قبل 10 سنوات .

ــ وفي عام 500 هـ وما بعدها بنى الرافضة العُبيديون مسجداً يُقال له( تاج الحُسين ) وزعموا أن به رأس الحُسين ولليوم يحُجون اليه وهو ما يُسمى اليوم بسيدنا الحُسين .

ــ وفي عام 656 هـ تمت الخيانة العُظمى للرافضة بقيادة نصيرالدين الطوسي وإبن العلقمي حيث تعاونا مع التتار على إدخالهم الى بلاد الإسلام ، فقتلوا أكثر من مليوني مسلم ، وكثيراً من آل البيت الذين يدعون محبتهم ، وفي هذه الحُقبة ظهرت فرقة النُصيرية بقيادة محمد بن نُصير الرافضي الإمامي .

ــ وفي عام 907 هـ قامت الدولة الصفوية الرافضية بإيران على يد مؤسسها الشاه إسماعيل بن حيدر الصفوي ، الذي قام بتصفية كل ما هو ليس برافضي حيث قتل ما يُقارب المليون ، ولما قدم بغداد أعلن سبه للخلفاء الراشدين ولبعض زوجات النبي ( صلى الله عليه وسلم). وقام بنبش قبور كثير من أهل السُنة كما فعل بقبر أبي حنيفة رحمه الله ، ومن اهم الأحداث للصفوية قيام شاه عباس الكبير بالحج الى مدينة مشهد ليصرف الناس عن الحج الى مكة .

ــ وفي هذه الحُقبة بدأ صدر الدين الشيرازي الرافضي بدعوته الى عقيدة الباب ( البهائية ) وقد إدعى ميرزا علي محمد الشيرازي أن الله وقوله قد حل فيه ، ثم مات وخلفه تلميذه بهاء الله .

ــ وعلى غرارها نشأ ت فرقة في الهند اسمها ( القاديانية ) ومؤسسها غلام احمد الذي إدعى النبوة وكثير من العقائد الباطلة ، وانتهت الدولة الصفوية عام 1149 هـ . وفي هذه الأيام وبعدما إستلمت الشيعة الروافض الحُكم في العراق أصبحت تُعيد أمجاد الصفويه من جديد .

ــ وفي عام 1218 هـ قام رافضي خبيث من العراق بعد أن أظهر الزهد والورع بالصلاة في مسجدالطريف بالدرعيّة خلف الإمام عبد العزيز بن محمد بن سعود فطعنه بخنجر مسموم وهو ساجد بصلاة العصر كما فعل أبو لؤلؤة المجوسي بعمر بن الخطاب (رضي الله عنه) .

ــ وفي عام 1289 هـ طُبع في إيران كتاب( فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب)

لعالم النجف الرافضي الحاج ميرزا حسين بن محمد النوري الطبرسي ، وقد جمع في هذا الكتاب النصوص الرافضية التي تُثبت بزعمه أن القرآن زيد ونُقص منه .

ــ وفي عام 1389 هـ صدر كتاب ( ولاية الفقيه ـ الحكومة الإسلامية ) للهالك الرافضي الخُمينيّ وفيه من الكُفر والطامات الشئ الكثير كقوله : ( وإن من مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مُقرب ، ولا نبيّ مُرسل ) صفحة 35 .

ــ وفي عام 1399 هـ قامت جمهورية الرفض بقيادة الخُميني بعمل مُظاهرات وإفساد في مكة المكرمة في موسم الحج من كل سنة ، وحاولوا تفجير الكعبة والحرم .

ــ وفي عام 1400 هـ ألقى الهالك الخميني كلمة بمناسبة عيد مولد المهدي المزعوم في 15 شعبان ومن ضمن ما قاله : ( الأنبياء جميعاً جاؤوا من أجل إرساء قواعد العدالة في العالم لكنهم لم ينجحوا ... وحتى النبي ( صلى الله عليه وسلم) خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية وتنفيذ العدالة لم ينجح في ذلك في عهده ... وأن الشخص الذي سينجح في ذلك ويرسي قواعد العدالة في أنحاء العالم ويُقوم الإنحرافات هوالمهدي المُنتظر..) فبهذا يُعد ثورته الكُفرية من أنجح الثورات .

ــ وفي عام 1407 هـ قام الرافضة التابعون لإيران في ولاية الخميني في حج هذا العام من يوم الجمعة بمسيرات ومُظاهرات تخريبية في الحرم وعاثوا فيه الفساد أسوةٌ بأجدادهم القرامطة ، وقاموا بقتل عدد من رجال الأمن والحجاج وكسروا المتاجر والسيارات واوقدوا النار فيها وفي أهلها ، وقدر عدد القتلى بـ ( 402 منهم 85 من رجال الأمن ) .

ــ وفي عام 1408 هـ صدرت عن المؤتمر الإسلامي العام لرابطة العالم الإسلامي المنعقد بمكة المكرمة فتوى بكفر الخميني .

ــ وفي عام 1409 هـ قام جماعة منهم بزرع متفجرات بمكة المكرمة في الحج لهذا العام ، وقد فجروا منها حول المسجد الحرام مساء يوم 7 ذي الحجة ، وقد نتج عن هذا التفجير قتل رجل وجرح 16 ، وقد تم القبض عليهم وأقيم عليهم الحد بالقتل وهم 16 شخص عام 1410 هـ

ــ وفي عام 1410 هـ توفي فيها الهالك الخميني ، عليه من الله ما يستحق ، وقد بنى الرافضة على قبره مشهداً وكعبة على غرار الكعبة المُشرفة .

** سبب تسميتهم بالرافضة : ــ

الرفض في اللغة : هو الترك ، يُقال رفضت الشيء : أي تركته .

والرافضة في الإصطلاح : هي إحدى الفرق المُنتسبة للتشيع لآل البيت ، مع الرفض والبراءه من أبي بكر وعمر( رضي الله عنهم ) ، وسائراصحاب النبي ( صلى الله عليه وسلم) إلا القليل منهم ، وتكفيرهم لهم وسبهم إياهم .

ــ قال فيهم الإمام أحمد :والرافضة هم الذين يتبرؤن من أصحاب النبي ( صلى الله عليه وسلم) ويسبونهم وينتقصونهم .

ــ قال الإمام أبو القاسم التيمي : هم الذين يشتمون أبا بكر وعمر ( رضي الله عنهما ) .

ــ قال إبن تيميه : فأبو بكر وعمر ابغضتهما الرافضة ولعنتهما ، دون غيرهم من الطوائف .

ــ يرى جمهور من المحققين أن سبب التسمية ( الرافضة ) : هو رفضهم زيد بن علي وتفرقهم عنه بعد أن كانوا في جيشه حين خروجه على هشام بن عبد الملك في عام 121 هـ وذلك بعد أن أظهروا البراءه من الشيخين فنهاهم عن ذلك .

ــ وقال أبو الحسن الأشعري : كان زيد بن علي ُيفضل علي بن أبي طالب على سائر الصحابة ، ويتولى أبا بكر وعمر ويرى الخروج على أئمة الجور ، فلما ظهر في الكوفة في أصحابه الذين بايعوه سمع من بعضهم الطعن على الشيخين فأنكر ذلك على من سمعه منه ، فتفرق عنه الذين بايعوه فقال لهم : رفضتوني . فيقال إنهم سموا رافضة لرفضهم زيد .

ــ وذهب الأشعري في قول آخر : أنهم سُموا بالرافضة لرفضهم إمامة الشيخين .

ــ ** والرافضة اليوم يغضبون من هذه التسمية ولا يرضونها ، ويرون أنها من الألقاب التي ألصقها بهم مخالفوهم ، ولهذا يتسمون اليوم بالشيعة لأنهم شايعوا علياً ولكنهم رفضوا أبا بكر وعمر ورفضوا الحق فهم في الحقيقة رافضة وهذا هو الأسم الذي يجب أن يُطلق عليهم .

والروافض إنقسموا الى طوائف منهم :ــ

1 ــ العلوية . 2 ــ الأمرية .3 ــ الشيعة . 4 ــ الأمامية . 5 ــ الأسحاقية . 6 ــ الزيدية . 7 ــ الناووسية. 8 ــالعبسية . 9 ــ التناسخية . 10 ــ الرجعية . 11 ــ المتربصة .12 ــ اللاعنة 13 ــ الجعفرية .

من أقبح فتاوى ومُعتقدات الشيعة : ــ

1 ــ حد العوره عندهم : ـ

قال الكركي( وهو من علماء الشيعة) : { إذا سترت القضيب والبيضتين فقد سترت العورة} الكافي ص501/6 و تهذيب الأحكام 374/1. { والدبر نفس المخرج وليست الأليتين ، ولا الفخذ منها } لقول الصادق عليه السلام : { الفخذ ليس من العورة } وروى الصدوق أن الباقر عليه السلام كان يطلي عورته ويلف الأزارعلى الأحليل ويُبقي سائر بدنه عريان (طرزان)جامع المقاصد للمحقق الكركي 94/2 والمُعتبر للحلي 122/1 وتحرير الأحكام 202/1 للحلي ومداركالأحكام 191/3 للسيد محمد العاملي والحدائق الناضرة 5/2 .

ــ وعن أبي الحسن الماضي قال : { العورة عورتان : القبل والدبر ، الدبر مستور بالأليتين ، فإذا سترت القضيب والأليتين فقد سترت العورة ، ولأن ما عداهما ليس محل الحدث فلا يكون عورة كالساق } الكافي للكليني 501/6 وفي الكتب المذكورة آنفاً . ( والكافي : هو من أعظم كتب الشيعة وهو كصحيح البخاري عند السُنة . وهذا ما يُرى اليوم عند طوائف السيخ في الهند .

2 ــ بول الأئمة وغائطهم سبب دخول الجنة : { ليس في بول الأئمة وغائطهم إستخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسك الأذفر ، بل من شرب بولهم وغائطهم ود مهم يُحرم الله عليه دخول النار واستوجب دخول الجنة } أنوار الولاية لآية الله الأخوند ص440 .

3 ــ فساء وظراط الأئمة كريح المسك : { قال أبو جعفر: للأمام عشر علامات : يولد مختوناً وإذا وقع على الأرض وقع على راحته رافعاً صوته بالشهادتين ولا يجنُب ، وتنام عينه ولا ينام قلبه ، ولا يتثائب ولا يتمطى ويرى من خلفه كما يرى من أمامه ، ونجوه ( فسائه وظراطه وغائطه ) كريح المسك } الكافي 319/1 كتاب الحُجة ـ باب مواليد الأئمة .

4 ــ الخميني ُيبيح وطء الزوجة في الدبر : يقول الخميني في تحديد المسألة ص241 مسألة 11 المشهور والأقوى جواز وطء الزوجة على الكراهية الشديدة .

5 ــ إعارة الفروج : روى الطوسي عن محمد عن أبي جعفر قال : قلت الرجل يُحل لأخيه فرج ؟ قال : نعم لا بأس به ، له ما أحل له منها . ( يعني يُعير فرج زوجته لأيٍِ كان جائز إذا كان بإذنه) . كتاب الإستبصار 136/3 .

6 ــ الخُميني يُبيح مجامعة الرضيعة : وأما سائر الأستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة . كتاب تحرير الوسيلة 216 /2 .

7 ــ الخوئي يُبيح لعب الرجل بعورة الرجل والمرأة بعورة المرأة من باب المزاح : سؤال 784 : هل يجوز لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل ، ومن المرأة لعورة أخرى ، لمجرد المزاح واللعب ، مع عدم إثارة الشهوة ؟؟ قال الخوئي : لا يحرُم والله أعلم . ( اقول ما هذا الورع والله أعلم ؟؟ )صراط النجاة في أجوبة الأستفتاءات ج 3 .

8ــ يجوزالنظر الى المُحرم من خلال المرآة : اجازوا النظر الى فرج الخُنثى للتأكد الى ايهما أقرب من أجل الميراث ، فقالوا ينظر الى المرآة فيرى شبحاً . يعني يرون صورة الفرج لا الفرج نفسه . الكافي 158/7 ووسائل الشيعة 290/26 وبحار الأنوار 388/60 .

9ــ إباحة النظر الى النساء وهن عاريات : يقول فضل الله في كتابه النكاح 66/1 ( فلو أن النساء قد إعتادت الخروج بلباس البحر جاز النظر اليهن بهذا اللحظ ... وفي ضوء ذلك قد يشمل الموضوع النظر الى العورة عندما تكشفها صاحبتها ، كما في نوادي العُراه أو السابحات في البحر في بعض البلدان أو نحو ذلك ) .

10ــ إباحة زواج المُتعة : يجوز للرجل أن يُحدد المدة والثمن بدون وليّ ولا شهود والمرأة تقول متعتك نفسي ولا داعي لسؤال المرأة إذا كانت متزوجة أو انها تمتهن البغاء .

ـــ ويجوزالتمتع وممارسة الجنس مع الصبية البكر إذا بلغت 9 أو 7 بشرط عدم الإدخال في الفرج كراهة العيب على أهلها . فروع الكافي 462/5 .

11ــ الله جل جلاله يزور قبر الحُسين : روى الكليني وغيره أن أبا عبد الله (الحُسين) عتب على من أتاه ولم يزر قبر عليّ ، قائلاً : ( لولا أنك من شيعتنا ما نظرت اليك ، ألا تزور من يزوره الله والملائكة والأتبياء ) الكافي 580/7 زتهذيب الأحكام للطوسي 20/6 وفي الكافي ذكر أيضاً أن أحد زواره قال : ( والله لقد تمنيت أني زرته ولم أحج ) .

12ــ من حج الى قبر الحُسين كان ممن يزوره الله : بل قالوا ( من حج أكثر من 50 حجة كان ممن يزوره الله عز وجل كل جمعة ) وسائل الشيعة 127/11 .

13ــ طلب الإستعانه من الأنبياء والملائكة في الصلاة : ورد في الكافي : ( قل في آخر سجودك : يا جبريل يا محمد يا جبريل يا محمد ـ تكرر ذلك ـ إكفياني ما أنا فيه فإنهما كافيان ، واحفظاني بإذن الله فإنهما حافظان . 406/2 باب الدعاء للكرب والهم والحزن والخوف . أقول وهل أعظم من ذلك شرك بالله ؟ .

14 ــ الإستعاذة بالخلوق والبسملة به : روى الكليني ( عن أبي عبدالله كان يدعو : أعوذُ برسول الله ( صلى الله عليه وسلم) من شر ما خلق وبرأ وذرأ ) الكافي 391/2 كتاب الدعاء .

ــ وعن أبي جعفر قال : ( واذا إشتكى الإنسان فليقل : بسم الله وبالله وبمحمد رسول الله ) . الكافي412/2 باب الدعاء للعلل والأمراض .

15 ــ الإمامة عند الرافضة : الإمامة منصب إلهي ، الله يختار النبي وينص عليه وكذلك يختار الإمام وينصبه فاختار علياً ولكنه إختار أن يقول : دعوني والتمسوا غيري فإني لكم وزيراً خيراً لكم مني أميراً ، ثم إحتار الله الحسن فسلمها الحسن إلى ألد أعداء الشيعة معاوية ناسفاً بذلك هو وأبوه بنيان عقيدة الأمامة من القواعد ( أصل الشيعة وأصولها 58) .

16 ــ عقيدة بلع الحصى وآكلة التراب : قال عباس القمّي : لا يجوزمُطلقاً على المشهور بين العلماء أكل التراب أو الطين إلا تُربة الحُسين المُقدسة إستشفاء من دون قصد التلذذ بها بقدر الحُمصة ، والأحوط ألا يزيد قدرها على العدسة ، ويحسُن أن يضع التربة في فمه ثم يشرب جرعة من الماء ويقول : اللهم إجعله رزقاً واسعاً وعلماً نافعاً وشفاءً من كل داء وسقم . ( مفاتيح الجنان 547 ) . أيّ سخافة هذه ؟! .

17 ــ تراب قبر الحسين شفاء كالعسل : ( تراب قبر الحسين شفاء من كل داء ، وأمن من كل خوف فللتربة فضلها يأكل منها المريض فيتحول الى صحيح كأن لم بكن به بأس ، ويُحنك بها الطفل ( بدل التمر) وتوضع مع الميت في قبره لتقيه عذاب القبر، ويمسك بها الرجل ويعبث بها فيُكتب له اجر المُسبحين ، لأنها تُسبح بيد الرجل من غير أن يُسبح هو ) بحار الأنوار118/101و140 وأمالي الطوسي 326/1 ووسائل الشيعة 415/10 وكامل الزيارات378 .

ــ قال أبو عبدالله : حنكوا أولادكم بتربة الحسين فإنه أمان ( كامل الزيارات 275 وبحارالأنوار124/101 ).

ــ وقال أيضاً : إن الله جعل تُربة جدي الحسين ( رضي الله عنه ) شفاء من كل داء وأماناً من كل خوف ، فإذا تناولها أحدكم فليُقبلها وليضعها على عينه وليُمررها على سائر جسده وليقل : اللهم بحق هذه التربة وبحق من حل بها ... ( أمالي الطوسي 326/1 وبحار الأنوار للمجلسي 119/101 ).

18 ــ التشبه بالنصارى : أتت إمرأة إلى أمير الؤمنين عليه السلام فقالت يا أمير الؤمنين : إني زنبت فطهرني ، فنادى بأعلى صوته يا أيها الناس إن الله عهد الى نبيه وعهد النبي به الي بأنه لا يُقيم الحد عليها من لله عليه حد ، فمن عليه حد مثل الذي عليها فلا يُقيم عليها الحد ، قال : فانصرف الناس جميعاً ما عدا أمير المؤمنين والحسن والحسين عليهم السلام فاقام هؤلاء عليها الحد ، وممن إنصرف مع الناس يومئذ محمد بن أمير المؤمنين . ( الكافي 7 الروضة /187 ) .أقول : هل كل الناس زناة وحتى محمد بن أمير المؤمنين ؟؟ وهل تركهم دون إقامة الحد عليهم ؟؟إذا كان كذلك فهذا يلزم أن كل من تشيع لعلي يومئذ هم زُناه !! . أي مجتمع هذا ؟؟ .

19 ــ حمل الأئمة وولادتهم بلا دنس وبلا نجاسة : ( ُروي عن الحسن العسكري أنه قال : إنّا معاشر الأوصياء لسنا نُحمل في البطون وإنما نُحمل في الجُنوب ، ولا نخرج من الأرحام وإنما نخرج من الفخذ الأيمن من أُمهاتنا لأننا نور الله الذي لا تناله الدناسات ) . كمال الدين 390و393 و بحار الأنوار2/51 و 13 و17 و26 ، وإثبات الهداة 409/3 و 414 و إعلام الورى394 و دلائل الإمامة 264 . هل هم أفضل من النبيّ محمد ( صلى الله عليه وسلم) ؟؟ .

20 ــ عقيدة الفداء : قال عمر بن يزيد : قلت لأبي عبد الله (عليه السلام ) عن قول الله عزوجل ( ليغفر الله لك ما تقدم من ذنبك وما تاخر ) قال : ما كان له ذنب ولا هم بذنب ولكن حمّله ذنوب شيعته ثم غفرها له ( وهذا ما قالته النصارى بعيسى بن مريم عليه السلام ) . ( بحار الأنوار 76/17 )للمجلسي وما أكثر ما يستشهد الخميني بهذا الكتاب .

21 ــ فداهم موسى الكاظم من غضب الله : عن موسى الكاظم قال : إن الله عز وجل غضب على الشيعة فخيرني نفسي أو هم ، فوقيتهم والله بنفسي . ( الكافي 260/1 كتاب الحُجة ) .

22 ــ وفي تفسير الآية ( وفديناه بذبح عظيم ) : الذبح العظيم هو الحُسين كما صرح به علمائهم ومنهم الهاجري .
جميــــل لافـــي

الى الجزء الثاني ــــ>>>>>>>>>>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahmed Lafi
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

الدولة : الاردن
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: الشيعة سرطان هذة الأمة - الجزء الأول .   الأربعاء يوليو 27, 2011 5:39 pm

جزيت خيرا شيخي الفاضل
/ جميل لافي





على
سردك لمعلومات جل في الاهمية ودائما ننتظر منك الجديد مما هو مفيد وهام .





فالشيعة
هم اعداء هذه الامه ، فيجب الحذر منهم ومن معتقداتهم الهدامه وعدم التعامل معهم
والتحذير من معتقداتهم الخبيثة ، فهم يبثون سمومهم على شبكات الانترنت وفي التلفاز وفي المجالس العامه والخاصه فـ - حسبي
الله ونعم الوكيل –





ولكن
بفضل وبحمد منه جل شأنه ان هنالك اناس في
هذه الامه يهمها اظهار الحق ، وعندها غيره على ثوابت الشريعة الاسلاميه .



1920 حدثنا سعيد بن منصور وأبو الربيع العتكي وقتيبة بن سعيد قالوا حدثنا حماد وهو ابن زيد عن أيوب عن أبي قلابة عن أبي أسماء عن ثوبان قال قال رسول الله صلى الله عليه
وسلم
لا تزال طائفة من أمتي ظاهرين
على الحق لا يضرهم من خذلهم حتى يأتي أمر الله وهم كذلك
وليس في حديث قتيبة وهم كذلك








واجدد شكري لك فضيلة الشيخ ولكن اريد
ان اطرح عليك سؤالا واسأل الله تعالى ان تعم الفائده وان يرزقنا جميعا ما ينفعنا
ويزيدنا علما .





ماهي الشيوعية و من أسسها وماهي أهدافها ؟



وما هو موقف الإسلام منها ؟








وبارك الله فيك وزادك الله علما وعملا بكتاب
الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم .






وتقبل الله منا ومنكم الطاعات .





اللهم بلغنا رمضان وتقبل صيامنا وقيامنا وكل عام
وانتم بخير وسلام وامان



اللهم اجعل رمضان هذا العام شهر خير وسلام على
امة الاسلام ...


أحمد لافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشيخ جميل لافي
عميد منتديات الدوايمة المستشار العام
عميد منتديات الدوايمة المستشار العام
avatar

الدولة : الأردن - عمان

العمر : 58
المزاج : هــــــــــادي

مُساهمةموضوع: رد: الشيعة سرطان هذة الأمة - الجزء الأول .   الأربعاء يوليو 27, 2011 7:17 pm



بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على المبعوث رحمةً للعالمين .
وبعد ،

أخي أحمـــــــــــد

الشيوعية بإختصـــــــار :

هي ليس حزباً إسلامياً أو فرقة من الفرق الإسلامية ، بل هي من صنيعة الإتحاد السوفيتي بهندسة صهيونية ماسونية ، لإبعاد الناس ، كل الناس من نصارى وعيرهم عن عبادة رب الناس .

فمعتقدها ومبدأها قائم على الإلحاد : أيّ لا رب ولا خالق ، وكل شيءٍ في الدنيا محض صدفة .

وللأسف : أن من ينتسبون إلى الإسلام من أبناء جلدتنا ، قد اسسوا أحزاب شيوعية في بلاد المسلمين ، بل ويعتزوا بها ،
والأصل أن يعتزوا بدينهم ، وقيمهم ، وبمبادئهم التي هي من لدن حكيمٍ عليم .

كما قال عمر بن الخطاب (رضي الله عنه) في فتح بيت المقدس لأبو عبيدة عامر بن الجراح (رضي الله عنه) :
( نحن قومٌ أعزنا الله بهذا الدين ، فإذا ابتغينا العزة بغيرهِ أذلنا الله ) .

وموقف الإسلام منها هو :

أنها كُفر بالله ، ومُعادية لدينهِ ، وكُفر من انتسب إليها ، وكُفر من دعا إليها ،
كما جاء في الحديث الذي رواه أبا هريرة (رضي الله عنه) عن رسول لله (صلى الله عليه وسلم) : ( من دعا إلى هدى ، كان له من الأجر مثل أجور من تبعه ، لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا . ومن دعا إلى ضلالة ، كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه ، لا ينقص ذلك من آثامهم شيئاً ) صحيح مسلم .

وللأسف ، أن بعض قياداتنا الفلسطينية قد انتسبت إليها ، لتحرير فلسطين من أعوام طويلة مضت ، ظانةً بذلك أنها تعتز بها وتساعدها في تحرير فلسطين تحت شعار : ( الغاية تبرر الوسيلة ) وفي الإسلام هذه القاعدة غير صحيحة ، بل ومخالفة للشرع في معناها ومضمونها ، فما كانت النتيجة ؟؟ ضياع الدين ، وضياع كل فلسطين ، بل وضياع بعض البلدان الإسلامية بإلتحاقها لهذا الحزب المقيت ، والغريب العجيب ، أن الشيوعية انتهت بتفكك الإتحاد السوفيتي في الثمانينات ، إلا أنها بقيت مُعششة في قلوب من اتبعوها في بلادنا إلى اليوم ... !! .

والله المستعان .

الشيخ جميل لافي
27 / 7 / 2011






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشيعة سرطان هذة الأمة - الجزء الأول .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع منتدى الدوايمة الاكتروني al-Dawayima تأسس 27 سبتمبر 2008  :: خيمة - الاسلام والحياة. :: مدونة الدوايمة الاسلامية للبحث وأصول الدين-
انتقل الى: