موقع منتدى الدوايمة الاكتروني al-Dawayima تأسس 27 سبتمبر 2008

موقع منتدى الدوايمة الاكتروني al-Dawayima تأسس 27 سبتمبر 2008

أخبار .. بحث.. سياسة .. آدب .. ثقافة عامة .. حرية رأي .
 
الرئيسيةبوابة فلسطينالتسجيلالأعضاءدخول
من حروف أسم الدوايمة يتكون وطني الدوايمة(د .. دم)(و..وطني)( أ .. أوثقه)(ي.. يأبى)(م .. مسح )(هـ .. هويته) (دم وطني أوثقه يأبى مسح هويته)...نضال هدب


أن نسي العالم مجزرة الدوايمة أو تناسىى فان طور الزاغ الكنعاني سيظل شاهداً أميناً على المجزرةالمتواجدون الآن ؟
المواضيع الأخيرة
» كفارة الغيبة والنميمة .
الجمعة أكتوبر 20, 2017 10:46 pm من طرف الشيخ جميل لافي

» كيف تخشـــع في صلاتك ؟
السبت أغسطس 05, 2017 3:52 am من طرف الشيخ جميل لافي

» البيع المُحرّم في الإسلام . الجزء الأول
الأحد مارس 06, 2016 1:45 am من طرف الشيخ جميل لافي

» إن من الناس مفاتيح للخير مغاليق للشرّ ومنهم من يُهاب لله ومنهم إذا رؤوا ذُكر الله
السبت يناير 30, 2016 5:48 pm من طرف الشيخ جميل لافي

» مشروع وثيقــــة شـــرف عشائر الدوايمة”
الثلاثاء ديسمبر 08, 2015 3:24 am من طرف نضال هديب

» ادخل احصاء ابناء الدوايمة في الشتات
الإثنين نوفمبر 30, 2015 5:41 pm من طرف أدارة الدوايمة

» الدوايمة ليست قبيله ولا عشيرة
الإثنين نوفمبر 30, 2015 3:18 pm من طرف نضال هديب

» الدوايمة ..أنا لاجىء من فلسطين في الداخل والشتات اوقع لا تنازل عن حقي بالعودة
الإثنين نوفمبر 30, 2015 4:23 am من طرف نضال هديب

» لإحياء المجزرة التي تعرضت لها قريتهم «غزة» توقد ذاكرة أبناء الدوايمة وتدفعهم للتحرك قانونياً
الإثنين نوفمبر 02, 2015 5:45 pm من طرف نضال هديب

» مجزرة الدوايمة وصرخة الدم النازف.بقلم .نضال هديب
الخميس أكتوبر 29, 2015 10:54 am من طرف نضال هديب

» صباح الخير يا دوايمة
الخميس أكتوبر 29, 2015 1:24 am من طرف نضال هديب

» خربشات نضال . قال القدس لمين
الخميس أكتوبر 29, 2015 1:22 am من طرف نضال هديب

» المستوطنون يستعدون لاكبر عملية اقتحام للأقصى
الخميس سبتمبر 17, 2015 2:04 pm من طرف نضال هديب

» اخي ابن الدوايمة \ البوم صور لقاءات ومناسبات ابناءالدوايمة في الداخل والشتات
الخميس سبتمبر 17, 2015 1:44 pm من طرف نضال هديب

» اجمل ترحيب بالاعضاء الجدد الذين انظمو لقافلة منتديات الدوايمة وهم السادة
الخميس أغسطس 20, 2015 1:04 pm من طرف ahmad-lafi

» ما هوَ ثمن الجـنـّة ؟؟ .
الخميس أغسطس 06, 2015 7:18 pm من طرف الشيخ جميل لافي

» حرمة الإحتفال بعيد الأم المزعوم
الأربعاء مارس 18, 2015 5:13 pm من طرف الشيخ جميل لافي

» القناعة للشاعر عطا سليمان رموني
الأربعاء ديسمبر 24, 2014 11:04 am من طرف الشاعر عطا سليمان رموني

» قرية الدوايمة المغتصبة لا بديل عنها ولو بالقدس
الثلاثاء ديسمبر 23, 2014 3:08 pm من طرف أحمد الخضور

» عن حقي ابد ما احيد للشاعر عطا سليمان رموني
الإثنين ديسمبر 22, 2014 1:16 pm من طرف الشاعر عطا سليمان رموني

» بابي لعبدي مشرع للشاعر عطا سليمان رموني
الثلاثاء نوفمبر 25, 2014 8:25 am من طرف الشاعر عطا سليمان رموني

» الذكرى الـ97 لوعد بلفور المشؤوم
الأحد نوفمبر 02, 2014 9:14 pm من طرف نضال هديب

»  نائب رئيس الكنيست الإسرائيلي موشيه فيغلن اقتحم الحرم القدسي
الأحد نوفمبر 02, 2014 9:09 pm من طرف نضال هديب

» يووم سقوط الدوايمة
الثلاثاء أكتوبر 28, 2014 9:37 pm من طرف نضال هديب

» حذاري ان تعبثوا بالوطن
السبت أكتوبر 25, 2014 9:34 pm من طرف نضال هديب

» اعلان وفاة زوجة الحاج عبد الحميد ياسين هديب وحفيدة ابن رامي عبد الحميد
الجمعة أكتوبر 24, 2014 9:32 pm من طرف نضال هديب

» جرح مجزرة الدوايمة يأبى الإلتئام بقلم نضال هديب
السبت سبتمبر 27, 2014 11:04 pm من طرف نضال هديب

» الدوايمة / كتاب توراة الملك ........ دليل لقتل الفلسطينيين
السبت سبتمبر 27, 2014 10:58 pm من طرف نضال هديب

» غداً السبت الموافق 27ايلول 2014 تحتفل بالعام السادس لتاسيس منتدى الدوايمة
الجمعة سبتمبر 26, 2014 3:27 pm من طرف نضال هديب

» أحاديث لا تصح في الأضحية وفي المسح على رأس اليتيم
الجمعة سبتمبر 26, 2014 1:34 am من طرف الشيخ جميل لافي

» فضائل صوم ست من شوال
الجمعة أغسطس 08, 2014 1:46 am من طرف الشيخ جميل لافي

» قرر الرئيس محمود عباس تشكيل الوفد الفلسطيني الى القاهرة كما يلي :-
السبت أغسطس 02, 2014 12:27 am من طرف نضال هديب

» بان كي مون يطالب بـ "الافراج فورا" عن الجندي الاسرائيلي الاسير
السبت أغسطس 02, 2014 12:17 am من طرف نضال هديب

» لقناة البريطانية العاشرة الجندي الاسراييلي الاسير بريطاني الجنسية
السبت أغسطس 02, 2014 12:12 am من طرف نضال هديب

» الاسير هدار غولدين ابن عم وزير الدفاع الاسرائيلي
الجمعة أغسطس 01, 2014 10:08 pm من طرف نضال هديب

» اسر الجندي الصهيوني الملازم الثاني هدار غولدين
الجمعة أغسطس 01, 2014 10:07 pm من طرف نضال هديب

» في ذكرى رحيل أمي
الجمعة أغسطس 01, 2014 6:20 pm من طرف نضال هديب

» ينعى موقع منتدى الدوايمة الاكتروني بشديد الحزن والاسى الجامعه العربية
الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:34 am من طرف نضال هديب

» تضامنا مع غزة شبكة منتديات الدوايمة تدعوا اقتصار مظاهر العيد على الشعائر الدينية
السبت يوليو 26, 2014 7:45 pm من طرف نضال هديب

» توفيت الصحفية عزة سامي، نائب رئيس صحيفة الأهرام التي قالت «كتر خيرك يا نتنياهو ربنا يكتر
السبت يوليو 26, 2014 1:43 am من طرف نضال هديب

» أغنية الجندي المخطوف (شاؤول ارون)عملوها الفدائية
الخميس يوليو 24, 2014 9:14 pm من طرف نضال هديب

» اظرب اظرب تل أبيب
الخميس يوليو 24, 2014 9:09 pm من طرف نضال هديب

» أخوتي في غزة الصمود والله دمائكم عزيزة وابنائكم ابنائنا
الإثنين يوليو 21, 2014 4:08 am من طرف نضال هديب

» يوم اسود على اسرائيل مقتل قائد اللواء الجولاني واسر جندي صهيوني
الإثنين يوليو 21, 2014 3:13 am من طرف نضال هديب

» طلاق صلية صواريخ من مدينة صور جنوب لبنان اتجاه الجليل الاعلى ومدينة نهارية
الأحد يوليو 13, 2014 3:42 am من طرف نضال هديب

» التلفزيون الاسرئيلي المقاومة الفلسطينية فعلت مالاتفعلة الجيوش العربية
الأحد يوليو 13, 2014 1:52 am من طرف نضال هديب

» خبر عاجل القسام تمطر تل ابيب بصواريخ جديدة ج 80
الأحد يوليو 13, 2014 1:38 am من طرف نضال هديب

» هزة غربال
السبت يوليو 12, 2014 9:29 pm من طرف نضال هديب

» الخارجية الامريكية: اسرائيل اتخذت خطوات لمنع سقوط ضحايا بينما لم تفعل حماس ذلك
السبت يوليو 12, 2014 9:03 pm من طرف نضال هديب

» القيادة الفلسطينية: الأولوية لوقف العدوان
السبت يوليو 12, 2014 9:01 pm من طرف نضال هديب


شاطر | 
 

 وآخرها مؤامرة على شهر رمضان الكريم ... !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ جميل لافي
عميد منتديات الدوايمة المستشار العام
عميد منتديات الدوايمة المستشار العام
avatar

الدولة : الأردن - عمان

العمر : 58
المزاج : هــــــــــادي

مُساهمةموضوع: وآخرها مؤامرة على شهر رمضان الكريم ... !!!   الجمعة أغسطس 13, 2010 7:43 pm




وآخرها مؤامرة على شهر رمضان الكريم ... !!!


بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على المبعوث ِ رحمة ً للعالمين
وأشهد أن لا إلهَ إلا الله وأشهدُ أن مُحمداً عبدهُ ورسوله
********************

المُتابع للأخبار على المحطات الفضائية العربية في هذا الشهر الفضيل يُلاحظ ضجة الناس من غلو
أسعار المواد التموينية والخضار والفواكه واللحوم وغيرها مع بداية الشهر المُبارك ، بالأمس في لبنان
وقبلها في الأردن وغيرها ، أجروا مُقابلات مع شريحة من الناس بسؤالهم عن أغلب السلع ، فبدا
واضحاً تذمر الناس من نسبة الغلاء المُصاحبة لرمضان ، فكانت النسب من 100 % إلى 200 %.
وخاصة أن أغلب شرائح المُجتمعات الإسلامية تحت خط الفقر مع شدة الغلاء في مُشتقات النفط
المسعورة والبطالة الخانقة ، وبالتالي تنعكس على جميع مرافق الحياة من غذاء ونقل وخدمات وصناعات ،
والغريب أن الدول الإسلامية هي من تملك حِصة الأسد من النفط ــ والذي هو عصب الحياة ــ
والمُتضررين منه بالدرجة ِ الأولى هُم المُسلمين .......
فأيُّ مُعادلة هذه ...... !!!
ومن المنطق أن تهبط الأسعار في رمضان ، لا أن ترتفع ، وذلك من كان يتناول في الأيام العادية
ثلاث أو أربع وجبات أصبح يتناول وجبة أو إثنتين ، هذا إن إستطاع مع شدة موجة الحر في هذا
الصيف ، فيكون أغلب ما يتناولهُ ِ الشراب والماء لتعويض السوائل التي فقدها أثناء النهار ......

وغول الأسعار إنتقلَ إلى جميع الدول الإسلامية من مصر إلى الأردن إلى الخليج إلى شمال أفريقيا إلى
آسيا وباكستان التي تسبح بالفياضانات ولا مُغيث ، بل قد صاموا قبل دخول شهر رمضان بأيام رغم
أ ُنوفهم ، لعدم توفر الطعام والشراب والمأوى أصلاً .....
والله ِ إن ما نشاهدهُ على شاشات الفضائيات في الباكستان اليوم ليُدمي القلب لا العين فقط ، فأين
أعين وقلوب الشرفاء ، وذوي القربى في الدين من زعماء وأغنياء ..... !!! .
فمن الناس أصبح يتمنى لو أن رمضان لم يأتي ، ومنهم من أصبح يكرهُ شهر رمضان ، وذلك بربط قدوم
هذا الشهر الفضيل بإرتفاع الأسعار كل عام ، كما ارتبط الإرهاب بإسم الإسلام بعد أحداث سبتمبر 2001 .

ولمصلحة من .......؟؟؟؟

قال حكماء صهيون في أحد برتوكولاتهم :
الذهب بأيدينا والخبز بأيدينا ، فإذا جاعَ الجويم ( من غير اليهود ) عرفوا قيمتنا .
وفعلا ً نفذوا مُرادهم ، فأصبح اقتصاد العالم وأموالهم أجمع بيد ، وسلة خبز العالم باليد الأخرى .
* وما الهزة الإقتصادية التي عصفت بالدول الأسيوية المُسلمة قبلَ عدة أعوام إلا من صنيعهم .

* وما هذه الحملة الشرسة على السودان بغرس التفرقة والفتن في جسده ِ إلا لأنهُ أراد أن يتحرر من
إقتصاد العولمة ويستغني بخيراته ِ عنهم ، وأراد أن يكون سلة خبز المُسلمين لما لديه ِ من مقومات ،
ولأن رئيسهُ أراد أن يُساند الإنتفاضة في فلسطين ( بمجرد القول ) في خطاباته .... !!!

* وما الحملة على إيران إلا لأنها فكرت وأعلنت أنها ستضرب إسرائيل (ولو بالكلام فقط )، وأنها تمد
حزب الله وحماس بالأسلحة .... !!! .

* وما الحملة المحمومة والحصارعلى كوريا الشمالية الغير مسلمة وهي في آخر العالم وبعيده عنهم إلا
لأنها يُحتمل (مجرد إحتمال) أن تبيع المُسلمين أسلحة فتاكة .... !!!

* وما الحملة الشرسة الأخيرة على حليفها الإستراتيجي تركيا إلا لأنها أيدت غزة ، ورفضت الظلم الواقع
على شعب مُحاصر، في حين سكت ذوي القربى (بالدين والجوار) منهم ، بل زادوا معاناتهم ، فأصبحت
تكيدُ لها بفتح ملفات الأرمن والأكراد ..... !!!

* وما الفتن الذي أوقعتها بباكستان المسلمة بالإغتيالات تارة ً لزرع الفتن بقتل بوتو ، وبدفعها للحرب
على الإرهاب تارة ً أخرى لإضعافها عسكرياً وهي الحليف القوي لها ولأمريكا ، وإلى جرها لحرب مع
الهند من سنوات طويلة ، إلا لأنها دولة مُسلمة وتمتلك أسلحة نووية ،
وممكن تنقلب عليها في يوم من الأيام ....!!!
* وما الفتن والحرب الأهلية التي اجتاحت اليمن مؤخراً تحت اسم الأرهاب زوراً ، إلا لأن اليمن قال في
يوم من الأيام افتحوا لنا الحدود وسنذهب لنساعد الإنتفاضة في فلسطين ( بمجرد قول ) .... !!!

* وما الضغط المُستمر على دولة الإمارات للمُطالبة بالجزرالثلاث في هذا الوقت إلا لتخلص من الطرفين
وكما يقول المثل العاميّ ( عصفورين بحجر واحد ) ..... !!! .

* وما العاصفة الإقتصادية التي عصفت بدبي مؤخراً ودفع الدول الدائنة للمُطالبة بديونها ومُستحقاتها
على دبي ، إلا لأن دبي أرادت أن تقتص وتـُقاضي قتلة المبحوح دولياً ..... !!! .
وأتحدى أن يُمس ولو شعرة ، ممن قام بقتل المبحوح .... !!!
أنا لا أعلم الغيب ، ولكن أعرف الواقع ومعطياته .... !!!
* وما صفقة الطائرات التي تستجدي السعودية بشرائها من أمريكا من مدة طويلة ، ورفض
الكونغرس الأمريكي ( اللوبي الصهيوني ) لها ، وهي الحليف القوي لها في المنطقة ، إلا لأنها
دولة مُسلمة وإحتمالية ولو بعيدة أن تنقلب على اليهود ، فقامت السعودية بتغيير الطلب والتعديل
عليه ِ لموافقة إسرائيل علناً عليه كما أعلن ، وذلك بإلغاء الصواريخ البعيدة المدى المزودة بها
لعدم إعتراض إسرائيل على الصفقة ..... !!! . وكذلك الكويت وغيرها .....

* وما الدمار الذي حصل في الصومال لأكثر من عشرين عاماً ، ولليوم إلا لأنها دولة مُسلمة تـُريد
أن تسقلَ عن فلك أمريكا واليهود ، برغم ِ بُعدها وفقرها ..... !!! .
* وأخيراً ، التضييق المعمول به في ليبيا على الفلسطينين ما هو إلا ضغط من اليهود على النطام
في ليبيا لقهرهم وتجويعهم كما يحصل لإخوانهم وأقرانهم في السجن الكبير في غزة ، وما المساعدات
التي أرسلها لغزة إلا ( بروباغاندا ) إعلانية ومزاودة لا أكثر ، وسن قوانين جديدة ليترتب على
الفلسطيني المقيم عندهم مبلغ 2000 دينار كل عام لإقامته ِ في (أرض كل العرب) كما يزعمون ،
ورسوم على تجديد استمارة السيارة 500 دينار دون غيرهم ، وعدم السماح لهم بالخروج للمعالجة
خارج ليبيا مع تردي العلاج عندهم كما أخبرني بعض الأصدقاء الليبين ، فمعظم الليبين يذهبون للعلاج
بتونس لتقدم الطب والعلاج هناك ..... !!! .
وما حصل قبل سنوات ، برميهم في الصحراء مدة طويلة ... !!!
وبالرغم من المليارات التي دفعها كتعويضات سابقة لمجموعة أشخاص عن لوكربي ، ويدفعها النظام
في ليبيا لليوم ، لعدم مُعاقبته ِ كما حصل في العراق ، والملايين الكثيرة التي يدفعها لدول غير إسلامية
وذلك لعمل صلح وفض نزاعات هنا وهناك ..... !!! . فمن أولى بهذه الأموال ... ؟؟؟
وهل ضاق هذا الكرم والجود الغير مسبوق عن 30 ألف
فلسطيني مقيم في لبييا .... ؟؟ .

وحيثما وجدت دولة مُسلمة أو حتى جزء منها مُسلم ، كما في سيرلانكا ، والفلبين ، وبنغلادش
وغيرها .... وجدت أصابع الصهيونية تعبث به ِبحروب طاحنة وفتن كقطع الليل المُظلم .
قال تعالى : (( وما نقمُوا منهم إلآ أن ُيؤمنوا بالله العزيز الحميد ))

*****************

وأخيراً بقي رمضان للمسلمين ، الذي تتنزل به ِ الرحمات والمغفرة من رب ِ البريات ، فأرادوا ربطهُ
بالغلاء لجعل المُسلمين يكرهونهُ وييضجوا ويتشائموا منه ُ وما ذلك إلا
لعلمهم بإن الدعاء للصائم مُستجابٌ فيه .....

وقبل َ شهر أعلنت الكنيسة في أمريكا بأنها ستحرق القرآن كتاب الإسلام ورمزه في سبتمبر القادم ،
فما بقيَّ عندهم ليتأمروا عليه إلا شهر رمضان ......!!! .
والدور قادم على شهر رمضان ...... !!! .

فلا حول ولا قوة إلا بالله

فمن هذا المنبر ، ومن كل ِ منبر حُرّْ

** أ ُناشدُ كلَ مُسلم ٍ حُر ٍ في العالم ألا يكونَ عوناً للشر ِ والباطل ، فلا يطمع ولا يحتكر ويستكفي
بالقليل ، فسيطرح الله بقليله ِ الكثير إذا أخلص النيّة لله ربه .
قال (صلى الله عليه وسلم) : (( المُحتكر ملعون ، والجالب مرزوق ))

** وأ ُناشد العُلماء الحُكماء في العالم الإسلامي بالتنبيه والوعظ للمسلمين وتفويت الفرصة على
أعداء الدين لتشويه صورة رمضان لدى المسلمين غيرهم .

** وأ ُناشد أغنياء المسلمين ، والدول الإسلامية الغنية بتفقد احوال فقراء المسلمين حول العالم ،
وأ ُذكرهم بقول الله تعالى :
(( ثم لتـُسئلُنَّ يومئِذ ٍ عن النعيم ))
فماذا ستـُجيبون ربكم يوم لا ينفعُ مال ٌ ولا بنونَ إلا من أتى الله بقلب ٍ سليم ..... ؟؟؟
فهذا المال هو وديعة استودعها الله لديكم ، فهل رعيتموها حقَ رعايتها ، وأتيتموها ذوي القربى
واليتامى والمساكين ، وإنه سائلكم عنها يوم القيامة ..... !!!
كما في الحديث : (( لا تزولا قدمُ عبدٍ يوم القيامة ِ حتى يُسأل عن أربع ، ومنها : عن ماله ِ فيما
اكتسبهُ وفيما أنفقه ُ )) .... !!! .

* وقد سمعنا مؤخراً عن حملة تبرع من مليارديرات العالم مثل غيتس وغيره ، بأنهم سيتبرعون َ
لفقراء العالم بنصف ثرواتهم ، فهل تظنون أنهم سيعطوا فقراء المسلمين منها .... ؟؟؟
لا أعتقد ذلك ، لأن اليهود سيمنعونهم كما منعوا التبرع لفقراء المسلمين من أموال الزكاة
بحجة دعم الإرهاب ...... !!!! .

فمن لفقراء المسلمين يا مسلمين ..... ؟؟؟

سؤال سيبقى مطروحاً وبحاجة لإجابة عليه .

فلا يسعني إلا قول :
يا حسرة ً على العباد ....... !!! .

الشيخ / جميل لافي
13/ 8 / 2010

أرجو تثبيت الموضوع للأهمية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشيخ جميل لافي
عميد منتديات الدوايمة المستشار العام
عميد منتديات الدوايمة المستشار العام
avatar

الدولة : الأردن - عمان

العمر : 58
المزاج : هــــــــــادي

مُساهمةموضوع: رد: وآخرها مؤامرة على شهر رمضان الكريم ... !!!   الجمعة أغسطس 13, 2010 7:51 pm


أرجو تثبيت الموضوع
للأهمـــية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المقوسي
عضوجديد
عضوجديد
avatar


مُساهمةموضوع: رد: وآخرها مؤامرة على شهر رمضان الكريم ... !!!   السبت أغسطس 14, 2010 2:23 pm


ماشاء الله وتبارك الله
الله يفتح عليك ياشيخ جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سناء ابو دوش
عضو فضي
عضو فضي



مُساهمةموضوع: ض   الإثنين أغسطس 16, 2010 7:24 pm


اخي الفاضل جميل لافي


هذا الوعي وحرصك الشديد وغيرتك على المسلمين والاسلام وشعائره

لتنير هذه المصفحة

وآمل ان تنير عقول من غفلوا وسهوا عما يصبوا اليه اعداء الدين

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم



وأخيراً بقي رمضان للمسلمين ، الذي تتنزل به ِ الرحمات والمغفرة من رب ِ البريات ، فأرادوا ربطهُ
بالغلاء لجعل المُسلمين يكرهونهُ وييضجوا ويتشائموا منه ُ وما ذلك إلا
لعلمهم بإن الدعاء للصائم مُستجابٌ فيه .....





ياله هذا العدو وذكائه وعلمه يعلم ان ديننا الحق وان دعاء الصائم مستجاب لا محال

فيعملون على دثر هذه الامة في القاع لا صوت لها ولا حتى انين

لقد اصبت الوجع يا شيخنا ـ حال مؤلم من اهانة واستهانة ومكر

موضوع متكامل جمع الدين والاقتصاد والسياسة في ميزان واحد

وهل افترقوا يوماً؟؟

اضم صوتي الى صوتك على تثبيت الموضوع واتمنى ان يتنبه اليه اكبر عدد

وان يقدم كل منا في موقعه كمسلمين ومسلمات قدر استطاعته على سد هذه الفجوة

وينشروا الرحمة بينهم ويتكافلوا

ليس في رمضان فحسب بل بكل وقت ولحظة بترابط متين

اخي جميل

موضوع يحتمل الكثير من النقاش بالفعل

وقد اكون قد عبرت سريعا وبإيجاز ..... رمضان كريم ... اتمنى العوده له لمناقشته

ويعطيك العافية وجزاك الله خيرا مضاعفا في هذا الشهر العظيم

استودعك الله

مع تحياتي

حرة الرملة


الاردن - عمان 2011 ليس البلاغة معنى ... فيه الكلام يطول بل صوغ معنى كثير ... يحويه لفظ قليل فالفضل في حسن لفظ ... يقل فيه الفضول يظنه الناس سهلا ... وما إليه سبيل والعي معنى قصير ... يحويه لفظ طويل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو جهاد
نائب المدير مسؤول التوثيق الشفوي والأعلامي
نائب المدير مسؤول التوثيق الشفوي والأعلامي



مُساهمةموضوع: رد: وآخرها مؤامرة على شهر رمضان الكريم ... !!!   الخميس أغسطس 19, 2010 6:13 pm

أخي وصديقي جميل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وكل عام وانتم بخير
إلى كل مخلص في هذه الأمة‏:‏

إلى القادة والزعماء في كل مكانٍ من العالم الإسلامي، والعرب منهم خاصة‏:‏

أعداؤنا يقولون‏:‏ يجب أن ندمّر الإسلام لأنه مصدر القوة الوحيد للمسلمين، لنسيطر عليهم ، الإسلام يخيفنا، ومن أجل إبادته نحشد كل قوانا، حتى لا يبتلعنا ‏.‏‏.‏

فماذا تفعلون أنتم أيها القادة والزعماء ‏؟‏‏!‏‏!‏‏.‏‏.‏

بالإسلام تكتسحون العالم - كما يقول علماء العالم وسياسيوه - فلماذا تترددون ‏.‏‏.‏‏؟‏‏!‏ خذوه لعزتكم، لا تقاوموه فيهلككم الله بعذابه، ولا بد أن ينتصر المؤمنون به ‏.‏‏.‏‏.‏ اقرأوا إن شئتم حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم‏:‏

‏"‏تكون نبوة ما شاء الله لها أن تكون ثم تنقضي ثم تكون خلافة راشدة على منهاج النبوة ما شاء الله لها أن تكون ثم تنقضى ثم يكون ملكاً عضوضاً ‏(‏وراثياً‏)‏ ما شاء الله له أن يكون ثم ينقضى ، ثم تكون جبرية ‏(‏ديكتاتوريات‏)‏ ما شاء الله لها أن تكون ثم تنقضى ، ثم تكون خلافة راشدة على منهاج النبوة تعم الأرض‏"‏‏.‏

هذه صرخة من كتاب دمروا الإسلام أبيدوا أهله

للكاتب محمد جمال العالم


قرأته وكل مرة
اعود إليه

ونعود للقول أن حال هذه الأمة

هو حالهم الطبيعي لأنه كما تكونوا يولى عليكم

فلماذا نصرخ في شتاتا العالم ونبكي أطلال الأمة ونحن على يقين أن هناك عدو واحد يتربص بالإسلام

ولا اعتبر قول هتلر عن العرب انهم الجنس الرابع عشر بعد القمل

أمة تركن جل وقتها لأجل هذا

وهو من قال عن اليهود وهو أكثر شخص فهم اليهود على حقيقتهم

كان باستطاعتي أن أقتل كل يهود العالم ، ولكنني تركت البعض منهم لتعرفوا لماذا كنتُ أقتلهم يقول هتلر: لقد اكتشفت مع الأيام انه ما من فعل مغاير للأخلاق وما من جريمة بحق المجتمع إلا لليهود يد فيها .


انا لا استدل باقوال هتلر

وهناك ما يدلنا على مكرهم وعدائهم

وهناك قول الله تعالى في محكم تنزيله بايات عن اليهود واحاديث عن رسول الله


أخي جميل :

البيت الصغير مكون من عائلة اربعة اشخاص

الاب فكر والام فكر والابناء كل واحد في طريقة

فكيف يتم انشائه

وهذا الحال العرب الاسيوي الافريقي الاوروبي الشرق اسيوي

لا يدخل الشر بيتاً إلا ان يجد مكاناً له فيه


نتكلم عن الزكاة او الصدقات او التبرعات وعن جيتس وتبرعه ب 25 مليون دولار

هذا فعلا شخص يعتبر قدوة لاهله لانه معهم ولماذا يجم غضب العالم عليه

اين اموال العرب

اين اموال المسلمين

اين التبرعات التي لم تصل لغزة او التي وصلت لغزة

اين غزة في قاموس زكاة المسلمين

اين فلسطين في صدقات اموال المسلمين

بداية اين العروبة التي تجمع المسلمين

ففعلا أخي دمروا الإسلام أبيدوا أهله


ابو جهاد/ منتدى الدوايمة











عذراً فلسطين قد أطلـــــنا الغيــــــــــــــــبــة ؟؟؟
وعائدون اليـــــك رغم الحزن والخيبــــــــة ؟؟؟
أقصانا اعذرنا فلــــــــن نطيل المســــــافات ؟؟؟
فزيت سراجك دمنا وقلمنا لن يكون ذكريات ؟؟؟]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وآخرها مؤامرة على شهر رمضان الكريم ... !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع منتدى الدوايمة الاكتروني al-Dawayima تأسس 27 سبتمبر 2008  :: خيمة - الاسلام والحياة. :: مدونة الدوايمة الاسلامية للبحث وأصول الدين-
انتقل الى: