موقع منتدى الدوايمة الاكتروني al-Dawayima تأسس 27 سبتمبر 2008

موقع منتدى الدوايمة الاكتروني al-Dawayima تأسس 27 سبتمبر 2008

أخبار .. بحث.. سياسة .. آدب .. ثقافة عامة .. حرية رأي .
 
الرئيسيةبوابة فلسطينالتسجيلالأعضاءدخول
من حروف أسم الدوايمة يتكون وطني الدوايمة(د .. دم)(و..وطني)( أ .. أوثقه)(ي.. يأبى)(م .. مسح )(هـ .. هويته) (دم وطني أوثقه يأبى مسح هويته)...نضال هدب


أن نسي العالم مجزرة الدوايمة أو تناسىى فان طور الزاغ الكنعاني سيظل شاهداً أميناً على المجزرةالمتواجدون الآن ؟
المواضيع الأخيرة
» البيع المُحرّم في الإسلام . الجزء الأول
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالخميس يوليو 05, 2018 7:35 pm من طرف الشيخ جميل لافي

» رباه إنا طامعين بجنة - الشاعر : عطا سليمان رموني
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالخميس يناير 18, 2018 12:11 am من طرف الشاعر عطا سليمان رموني

» رباه إنا طامعين بجنة - الشاعر : عطا سليمان رموني
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالأحد يناير 14, 2018 12:36 am من طرف الشاعر عطا سليمان رموني

» كفارة الغيبة والنميمة .
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالجمعة أكتوبر 20, 2017 10:46 pm من طرف الشيخ جميل لافي

» كيف تخشـــع في صلاتك ؟
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالسبت أغسطس 05, 2017 3:52 am من طرف الشيخ جميل لافي

» إن من الناس مفاتيح للخير مغاليق للشرّ ومنهم من يُهاب لله ومنهم إذا رؤوا ذُكر الله
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالسبت يناير 30, 2016 5:48 pm من طرف الشيخ جميل لافي

» مشروع وثيقــــة شـــرف عشائر الدوايمة”
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالثلاثاء ديسمبر 08, 2015 3:24 am من طرف نضال هديب

» ادخل احصاء ابناء الدوايمة في الشتات
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالإثنين نوفمبر 30, 2015 5:41 pm من طرف أدارة الدوايمة

» الدوايمة ليست قبيله ولا عشيرة
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالإثنين نوفمبر 30, 2015 3:18 pm من طرف نضال هديب

» الدوايمة ..أنا لاجىء من فلسطين في الداخل والشتات اوقع لا تنازل عن حقي بالعودة
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالإثنين نوفمبر 30, 2015 4:23 am من طرف نضال هديب

» لإحياء المجزرة التي تعرضت لها قريتهم «غزة» توقد ذاكرة أبناء الدوايمة وتدفعهم للتحرك قانونياً
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالإثنين نوفمبر 02, 2015 5:45 pm من طرف نضال هديب

» مجزرة الدوايمة وصرخة الدم النازف.بقلم .نضال هديب
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالخميس أكتوبر 29, 2015 10:54 am من طرف نضال هديب

» صباح الخير يا دوايمة
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالخميس أكتوبر 29, 2015 1:24 am من طرف نضال هديب

» خربشات نضال . قال القدس لمين
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالخميس أكتوبر 29, 2015 1:22 am من طرف نضال هديب

» المستوطنون يستعدون لاكبر عملية اقتحام للأقصى
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالخميس سبتمبر 17, 2015 2:04 pm من طرف نضال هديب

» اخي ابن الدوايمة \ البوم صور لقاءات ومناسبات ابناءالدوايمة في الداخل والشتات
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالخميس سبتمبر 17, 2015 1:44 pm من طرف نضال هديب

» اجمل ترحيب بالاعضاء الجدد الذين انظمو لقافلة منتديات الدوايمة وهم السادة
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالخميس أغسطس 20, 2015 1:04 pm من طرف ahmad-lafi

» ما هوَ ثمن الجـنـّة ؟؟ .
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالخميس أغسطس 06, 2015 7:18 pm من طرف الشيخ جميل لافي

» حرمة الإحتفال بعيد الأم المزعوم
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالأربعاء مارس 18, 2015 5:13 pm من طرف الشيخ جميل لافي

» القناعة للشاعر عطا سليمان رموني
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالأربعاء ديسمبر 24, 2014 11:04 am من طرف الشاعر عطا سليمان رموني

» قرية الدوايمة المغتصبة لا بديل عنها ولو بالقدس
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالثلاثاء ديسمبر 23, 2014 3:08 pm من طرف أحمد الخضور

» عن حقي ابد ما احيد للشاعر عطا سليمان رموني
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالإثنين ديسمبر 22, 2014 1:16 pm من طرف الشاعر عطا سليمان رموني

» بابي لعبدي مشرع للشاعر عطا سليمان رموني
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالثلاثاء نوفمبر 25, 2014 8:25 am من طرف الشاعر عطا سليمان رموني

» الذكرى الـ97 لوعد بلفور المشؤوم
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالأحد نوفمبر 02, 2014 9:14 pm من طرف نضال هديب

»  نائب رئيس الكنيست الإسرائيلي موشيه فيغلن اقتحم الحرم القدسي
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالأحد نوفمبر 02, 2014 9:09 pm من طرف نضال هديب

» يووم سقوط الدوايمة
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالثلاثاء أكتوبر 28, 2014 9:37 pm من طرف نضال هديب

» حذاري ان تعبثوا بالوطن
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالسبت أكتوبر 25, 2014 9:34 pm من طرف نضال هديب

» اعلان وفاة زوجة الحاج عبد الحميد ياسين هديب وحفيدة ابن رامي عبد الحميد
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالجمعة أكتوبر 24, 2014 9:32 pm من طرف نضال هديب

» جرح مجزرة الدوايمة يأبى الإلتئام بقلم نضال هديب
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالسبت سبتمبر 27, 2014 11:04 pm من طرف نضال هديب

» الدوايمة / كتاب توراة الملك ........ دليل لقتل الفلسطينيين
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالسبت سبتمبر 27, 2014 10:58 pm من طرف نضال هديب

» غداً السبت الموافق 27ايلول 2014 تحتفل بالعام السادس لتاسيس منتدى الدوايمة
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالجمعة سبتمبر 26, 2014 3:27 pm من طرف نضال هديب

» أحاديث لا تصح في الأضحية وفي المسح على رأس اليتيم
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالجمعة سبتمبر 26, 2014 1:34 am من طرف الشيخ جميل لافي

» فضائل صوم ست من شوال
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالجمعة أغسطس 08, 2014 1:46 am من طرف الشيخ جميل لافي

» قرر الرئيس محمود عباس تشكيل الوفد الفلسطيني الى القاهرة كما يلي :-
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالسبت أغسطس 02, 2014 12:27 am من طرف نضال هديب

» بان كي مون يطالب بـ "الافراج فورا" عن الجندي الاسرائيلي الاسير
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالسبت أغسطس 02, 2014 12:17 am من طرف نضال هديب

» لقناة البريطانية العاشرة الجندي الاسراييلي الاسير بريطاني الجنسية
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالسبت أغسطس 02, 2014 12:12 am من طرف نضال هديب

» الاسير هدار غولدين ابن عم وزير الدفاع الاسرائيلي
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالجمعة أغسطس 01, 2014 10:08 pm من طرف نضال هديب

» اسر الجندي الصهيوني الملازم الثاني هدار غولدين
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالجمعة أغسطس 01, 2014 10:07 pm من طرف نضال هديب

» في ذكرى رحيل أمي
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالجمعة أغسطس 01, 2014 6:20 pm من طرف نضال هديب

» ينعى موقع منتدى الدوايمة الاكتروني بشديد الحزن والاسى الجامعه العربية
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالثلاثاء يوليو 29, 2014 2:34 am من طرف نضال هديب

» تضامنا مع غزة شبكة منتديات الدوايمة تدعوا اقتصار مظاهر العيد على الشعائر الدينية
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالسبت يوليو 26, 2014 7:45 pm من طرف نضال هديب

» توفيت الصحفية عزة سامي، نائب رئيس صحيفة الأهرام التي قالت «كتر خيرك يا نتنياهو ربنا يكتر
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالسبت يوليو 26, 2014 1:43 am من طرف نضال هديب

» أغنية الجندي المخطوف (شاؤول ارون)عملوها الفدائية
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالخميس يوليو 24, 2014 9:14 pm من طرف نضال هديب

» اظرب اظرب تل أبيب
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالخميس يوليو 24, 2014 9:09 pm من طرف نضال هديب

» أخوتي في غزة الصمود والله دمائكم عزيزة وابنائكم ابنائنا
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالإثنين يوليو 21, 2014 4:08 am من طرف نضال هديب

» يوم اسود على اسرائيل مقتل قائد اللواء الجولاني واسر جندي صهيوني
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالإثنين يوليو 21, 2014 3:13 am من طرف نضال هديب

» طلاق صلية صواريخ من مدينة صور جنوب لبنان اتجاه الجليل الاعلى ومدينة نهارية
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالأحد يوليو 13, 2014 3:42 am من طرف نضال هديب

» التلفزيون الاسرئيلي المقاومة الفلسطينية فعلت مالاتفعلة الجيوش العربية
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالأحد يوليو 13, 2014 1:52 am من طرف نضال هديب

» خبر عاجل القسام تمطر تل ابيب بصواريخ جديدة ج 80
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالأحد يوليو 13, 2014 1:38 am من طرف نضال هديب

» هزة غربال
زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالسبت يوليو 12, 2014 9:29 pm من طرف نضال هديب


شاطر
 

 زمن المُتنـاقضـــات ... !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ جميل لافي
عميد منتديات الدوايمة المستشار العام
عميد منتديات الدوايمة المستشار العام
الشيخ جميل لافي

الدولة : الأردن - عمان

العمر : 60
المزاج : هــــــــــادي

زمن المُتنـاقضـــات ... !! Empty
مُساهمةموضوع: زمن المُتنـاقضـــات ... !!   زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالجمعة ديسمبر 03, 2010 11:49 pm




بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على المبعوث ِ رحمة ً للعلمين.

ممــــــا قــــــلَ ودلَ ......!!

زمن المُتناقضـــــــــــــــات ..... !!


احترق جبل الكرمل في حيفا من أراضي فلسطين المُحتلة ، على أثر إشتعال مكب ٍ للنفايات بجانب سجن ومعتقل للفلسطينين ،
فكانت النتيجة مقتل أكثر من أربعين صهيونياً أغلبهم من السجانين ، جعل الله مثواهم جهنم وبئس المصير،
وهذا ليس هجوما من العرب ، لا قدر الله ، ولكن هو عقابٌ من رب الأرباب ، وانتقامٌ من جبار السماوات ِ والأرض ،
الذي يقولُ للشيء ِ كُن فيكون .... ..
فنحمدُ الله ونشكرهُ ونـُجلهُ على معاقبته ِ لليهود ، وفي زمن ٍ عزَّ العقابُ من غيره ...... !!!ِ
ولكن مما يُدمي القلب ويعتصرهُ ألماً ، أن نرى دولاً عربية ًإسلامية ، وعلى رأسها مصر العروبة هبت وسراً ،
وحتى قبلَ أن تـُستـنجد من يهود ، للِنُصرة وإطفاء وإخماد الحرائق المُشتعلة ..... !!!

ومما يُدمي ويُوجعُ القلبَ أنهم أيام حرب غزة وهي تحترق وتـُحاصر وتـُهدم على رؤوس ساكنيها ، وتـُجوع وتـُغتال وحتى
يومنا هذا ، لم نرى مثل هذه الهبة والنجدة والنـُصرة ، لا سراً ولا علناً ، بل من شدد َ الحصارَ والخناق َ والتجويعَ والتركيعَ لليوم ،
هُم مصرَ العروبة ، مصرَ الإسلام ، مصرَ الأزهر ، التي تـُساق نحو العلمانية والتصهيُن بتسارع ٍ لم يسبق لهُ مثيل من قبل .


بل قد أعلنوها علناً حرباً على الإسلام ، إبتداءً من خنق الإسلام من عقود ، إلى إغلاق المحطات الإسلامية لأجل عيون يهود ،
وإنتهاءً بتزوير الإنتخابات لعدم تمكين الأحزاب الإسلامية من الفوز ، فلم نعهد في الحُقبة التي عايشناها ، أن تقوم دولة بتزوير
كلي وصلَ لحد 100 % بحيث لا يصل ولو شخص واحد لمجلس الشعب أو البرلمان ممن يُسمون إسلاميين ، فالذي يُزور لا
يكشف نفسهُ بحيث يجعل نسبة ولو 2% إلى 5% لخصومه ِ ، حتى يتظاهر ولو بشيء ٍ من المصداقية ..... !!!
.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فأعود وأكرر مُقدمة ومؤخرة سباعية زمن الغولمــــــة
التي تصف الواقع المُرّ لحال الأم
ة
.
~~~~~~~~~~~~~~~
في زمن العولمة ، أصبحت المعايير مقلوبة ....
في زمن العولمة ، أصبحَ الخيرُ شراً والشرُ خيراً ......
في زمن العولمة ، يؤتمن الخائن ، ويُخون الشريف ....
في زمن العولمة ، أصبحَ المسلمُ إرهابياً ، والسفاحُ حملاً وديعاً ....

*********************************

في زمن الغولمة ، تقلدَ الباطلُ سيفاً ، وقال لأقتلنَّ من تعبدَ وتلا القرآن ....
في زمن الغولمة ضاعت الأوطان ، وهددت اليهودُ ما بقيَ من الجيران ...
في زمن الغولمة ، أ ُغتيل الحقَ وأعوَانه ِ ، وأصبح في طيّ النسيان .....
في زمن الغولمة ، أ ُغتيل الحقَ وأعوَانه ِ ، وأصبح في طيّ النسيان .....
في زمن الغولمة ، أ ُغتيل الحقَ وأعوَانه ِ ، وأصبح في طيّ النسيان .....

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


جميل لافي
3 / 12 / 2010




عدل سابقا من قبل الشيخ جميل لافي في الأحد أغسطس 11, 2013 8:51 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة زرارة
عضو ذهبي
عضو ذهبي


المزاج : حسب الظروف

زمن المُتنـاقضـــات ... !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: زمن المُتنـاقضـــات ... !!   زمن المُتنـاقضـــات ... !! Emptyالسبت ديسمبر 04, 2010 5:23 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:والصلاة والسلام على رسولنا الكريم المبعوث رحمةً للعالمين
أنت ياشيخ مابتعرف المثل القائل(اللي استحو ماتوا)عندما يزورون الإنتخابات بشكل فاضح في مصر لن يهمهم كم النسبة المظللة,فاختصروا المسألة وجعلوها كاملة (ماشاءالله).تنتظر أن يرفعوا
الحصار عن غزة !!!!!!!!!!!فليلتفتوا بالبداية لشعبهم الذي اصبح مخنوقا وجائعا وأجهزته الحكومية طغى عليها الفساد,أصبح المصريون بحاجة معجزة لقلب أوضاعهم والوقوف من جديد
ليعودو بمصر إلى المقدمة .
رحمهم الله ورحمنا من هذه الغمة ولا تخاف الله يمهل ولا يهمل وستجد اليهود يموتون بحريق من الله عز وجل أوبحجر بيد طفل فلسطيني لايملك غيره.
يوما ما ستنجلي هذه العتمة التي طالت القلوب ولن يسكتو صوت الإسلام الذي سيبقى عاليا لو اغلقو جميع المحطات الإسلامية.
لاأعرف لماذا وهي كانت شمعة تنير عقولنا وتقدم لنا الفائدة ولم اشعر يوما ما أنها متشددة ومتطرفة
كما يدّعون وخصوصا قناة (أزهري)كنت من أشد المعجبين بها وأتابعها باستمتاع.
هداهم الله.
شكرا لك ياشيخ جميل على موضوعك,ودمت للمنتدى.
بسمة زرارة


---

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زمن المُتنـاقضـــات ... !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع منتدى الدوايمة الاكتروني al-Dawayima تأسس 27 سبتمبر 2008  :: خيمة - الاسلام والحياة. :: مدونة الدوايمة الاسلامية للبحث وأصول الدين-
انتقل الى: