موقع منتدى الدوايمة الاكتروني al-Dawayima تأسس 27 سبتمبر 2008
موقع منتدى الدوايمة الاكتروني al-Dawayima تأسس 27 سبتمبر 2008
موقع منتدى الدوايمة الاكتروني al-Dawayima تأسس 27 سبتمبر 2008
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع منتدى الدوايمة الاكتروني al-Dawayima تأسس 27 سبتمبر 2008

أخبار .. بحث.. سياسة .. آدب .. ثقافة عامة .. حرية رأي .
 
الرئيسيةبوابة فلسطينالتسجيلدخول
من حروف أسم الدوايمة يتكون وطني الدوايمة(د .. دم)(و..وطني)( أ .. أوثقه)(ي.. يأبى)(م .. مسح )(هـ .. هويته) (دم وطني أوثقه يأبى مسح هويته)...نضال هدب


أن نسي العالم مجزرة الدوايمة أو تناسىى فان طور الزاغ الكنعاني سيظل شاهداً أميناً على المجزرةالمتواجدون الآن ؟
المواضيع الأخيرة
» أحكام الجمع والقصر في السفر والحضر والمطر
اسمك باللغة العبرية Emptyالإثنين أبريل 05, 2021 12:25 am من طرف الشيخ جميل لافي

» كيف تخشـــع في صلاتك ؟
اسمك باللغة العبرية Emptyالأحد فبراير 21, 2021 2:39 am من طرف الشيخ جميل لافي

» عظم الكلمة عند الله عز وجل .....
اسمك باللغة العبرية Emptyالسبت ديسمبر 26, 2020 2:31 am من طرف الشيخ جميل لافي

» الإمامة في الصلاة . مهم جـداً
اسمك باللغة العبرية Emptyالسبت ديسمبر 26, 2020 2:28 am من طرف الشيخ جميل لافي

» إن من الناس مفاتيح للخير مغاليق للشرّ ومنهم من يُهاب لله ومنهم إذا رؤوا ذُكر الله
اسمك باللغة العبرية Emptyالسبت ديسمبر 26, 2020 2:25 am من طرف الشيخ جميل لافي

» البيع المُحرّم في الإسلام . الجزء الأول
اسمك باللغة العبرية Emptyالسبت ديسمبر 26, 2020 2:24 am من طرف الشيخ جميل لافي

» كفارة الغيبة والنميمة .
اسمك باللغة العبرية Emptyالسبت ديسمبر 26, 2020 2:23 am من طرف الشيخ جميل لافي

» حُكم الغناء والموسيقى والمعازف .
اسمك باللغة العبرية Emptyالسبت ديسمبر 26, 2020 2:22 am من طرف الشيخ جميل لافي

» رباه إنا طامعين بجنة - الشاعر : عطا سليمان رموني
اسمك باللغة العبرية Emptyالخميس يناير 18, 2018 12:11 am من طرف الشاعر عطا سليمان رموني

» رباه إنا طامعين بجنة - الشاعر : عطا سليمان رموني
اسمك باللغة العبرية Emptyالأحد يناير 14, 2018 12:36 am من طرف الشاعر عطا سليمان رموني

» مشروع وثيقــــة شـــرف عشائر الدوايمة”
اسمك باللغة العبرية Emptyالثلاثاء ديسمبر 08, 2015 3:24 am من طرف نضال هديب

» ادخل احصاء ابناء الدوايمة في الشتات
اسمك باللغة العبرية Emptyالإثنين نوفمبر 30, 2015 5:41 pm من طرف أدارة الدوايمة

» الدوايمة ليست قبيله ولا عشيرة
اسمك باللغة العبرية Emptyالإثنين نوفمبر 30, 2015 3:18 pm من طرف نضال هديب

» الدوايمة ..أنا لاجىء من فلسطين في الداخل والشتات اوقع لا تنازل عن حقي بالعودة
اسمك باللغة العبرية Emptyالإثنين نوفمبر 30, 2015 4:23 am من طرف نضال هديب

» لإحياء المجزرة التي تعرضت لها قريتهم «غزة» توقد ذاكرة أبناء الدوايمة وتدفعهم للتحرك قانونياً
اسمك باللغة العبرية Emptyالإثنين نوفمبر 02, 2015 5:45 pm من طرف نضال هديب

» مجزرة الدوايمة وصرخة الدم النازف.بقلم .نضال هديب
اسمك باللغة العبرية Emptyالخميس أكتوبر 29, 2015 10:54 am من طرف نضال هديب

» صباح الخير يا دوايمة
اسمك باللغة العبرية Emptyالخميس أكتوبر 29, 2015 1:24 am من طرف نضال هديب

» خربشات نضال . قال القدس لمين
اسمك باللغة العبرية Emptyالخميس أكتوبر 29, 2015 1:22 am من طرف نضال هديب

» المستوطنون يستعدون لاكبر عملية اقتحام للأقصى
اسمك باللغة العبرية Emptyالخميس سبتمبر 17, 2015 2:04 pm من طرف نضال هديب

» اخي ابن الدوايمة \ البوم صور لقاءات ومناسبات ابناءالدوايمة في الداخل والشتات
اسمك باللغة العبرية Emptyالخميس سبتمبر 17, 2015 1:44 pm من طرف نضال هديب

» اجمل ترحيب بالاعضاء الجدد الذين انظمو لقافلة منتديات الدوايمة وهم السادة
اسمك باللغة العبرية Emptyالخميس أغسطس 20, 2015 1:04 pm من طرف ahmad-lafi

» ما هوَ ثمن الجـنـّة ؟؟ .
اسمك باللغة العبرية Emptyالخميس أغسطس 06, 2015 7:18 pm من طرف الشيخ جميل لافي

» حرمة الإحتفال بعيد الأم المزعوم
اسمك باللغة العبرية Emptyالأربعاء مارس 18, 2015 5:13 pm من طرف الشيخ جميل لافي

» القناعة للشاعر عطا سليمان رموني
اسمك باللغة العبرية Emptyالأربعاء ديسمبر 24, 2014 11:04 am من طرف الشاعر عطا سليمان رموني

» قرية الدوايمة المغتصبة لا بديل عنها ولو بالقدس
اسمك باللغة العبرية Emptyالثلاثاء ديسمبر 23, 2014 3:08 pm من طرف أحمد الخضور

» عن حقي ابد ما احيد للشاعر عطا سليمان رموني
اسمك باللغة العبرية Emptyالإثنين ديسمبر 22, 2014 1:16 pm من طرف الشاعر عطا سليمان رموني

» بابي لعبدي مشرع للشاعر عطا سليمان رموني
اسمك باللغة العبرية Emptyالثلاثاء نوفمبر 25, 2014 8:25 am من طرف الشاعر عطا سليمان رموني

» الذكرى الـ97 لوعد بلفور المشؤوم
اسمك باللغة العبرية Emptyالأحد نوفمبر 02, 2014 9:14 pm من طرف نضال هديب

»  نائب رئيس الكنيست الإسرائيلي موشيه فيغلن اقتحم الحرم القدسي
اسمك باللغة العبرية Emptyالأحد نوفمبر 02, 2014 9:09 pm من طرف نضال هديب

» يووم سقوط الدوايمة
اسمك باللغة العبرية Emptyالثلاثاء أكتوبر 28, 2014 9:37 pm من طرف نضال هديب

» حذاري ان تعبثوا بالوطن
اسمك باللغة العبرية Emptyالسبت أكتوبر 25, 2014 9:34 pm من طرف نضال هديب

» اعلان وفاة زوجة الحاج عبد الحميد ياسين هديب وحفيدة ابن رامي عبد الحميد
اسمك باللغة العبرية Emptyالجمعة أكتوبر 24, 2014 9:32 pm من طرف نضال هديب

» جرح مجزرة الدوايمة يأبى الإلتئام بقلم نضال هديب
اسمك باللغة العبرية Emptyالسبت سبتمبر 27, 2014 11:04 pm من طرف نضال هديب

» الدوايمة / كتاب توراة الملك ........ دليل لقتل الفلسطينيين
اسمك باللغة العبرية Emptyالسبت سبتمبر 27, 2014 10:58 pm من طرف نضال هديب

» غداً السبت الموافق 27ايلول 2014 تحتفل بالعام السادس لتاسيس منتدى الدوايمة
اسمك باللغة العبرية Emptyالجمعة سبتمبر 26, 2014 3:27 pm من طرف نضال هديب

» أحاديث لا تصح في الأضحية وفي المسح على رأس اليتيم
اسمك باللغة العبرية Emptyالجمعة سبتمبر 26, 2014 1:34 am من طرف الشيخ جميل لافي

» فضائل صوم ست من شوال
اسمك باللغة العبرية Emptyالجمعة أغسطس 08, 2014 1:46 am من طرف الشيخ جميل لافي

» قرر الرئيس محمود عباس تشكيل الوفد الفلسطيني الى القاهرة كما يلي :-
اسمك باللغة العبرية Emptyالسبت أغسطس 02, 2014 12:27 am من طرف نضال هديب

» بان كي مون يطالب بـ "الافراج فورا" عن الجندي الاسرائيلي الاسير
اسمك باللغة العبرية Emptyالسبت أغسطس 02, 2014 12:17 am من طرف نضال هديب

» لقناة البريطانية العاشرة الجندي الاسراييلي الاسير بريطاني الجنسية
اسمك باللغة العبرية Emptyالسبت أغسطس 02, 2014 12:12 am من طرف نضال هديب

» الاسير هدار غولدين ابن عم وزير الدفاع الاسرائيلي
اسمك باللغة العبرية Emptyالجمعة أغسطس 01, 2014 10:08 pm من طرف نضال هديب

» اسر الجندي الصهيوني الملازم الثاني هدار غولدين
اسمك باللغة العبرية Emptyالجمعة أغسطس 01, 2014 10:07 pm من طرف نضال هديب

» في ذكرى رحيل أمي
اسمك باللغة العبرية Emptyالجمعة أغسطس 01, 2014 6:20 pm من طرف نضال هديب

» ينعى موقع منتدى الدوايمة الاكتروني بشديد الحزن والاسى الجامعه العربية
اسمك باللغة العبرية Emptyالثلاثاء يوليو 29, 2014 2:34 am من طرف نضال هديب

» تضامنا مع غزة شبكة منتديات الدوايمة تدعوا اقتصار مظاهر العيد على الشعائر الدينية
اسمك باللغة العبرية Emptyالسبت يوليو 26, 2014 7:45 pm من طرف نضال هديب

» توفيت الصحفية عزة سامي، نائب رئيس صحيفة الأهرام التي قالت «كتر خيرك يا نتنياهو ربنا يكتر
اسمك باللغة العبرية Emptyالسبت يوليو 26, 2014 1:43 am من طرف نضال هديب

» أغنية الجندي المخطوف (شاؤول ارون)عملوها الفدائية
اسمك باللغة العبرية Emptyالخميس يوليو 24, 2014 9:14 pm من طرف نضال هديب

» اظرب اظرب تل أبيب
اسمك باللغة العبرية Emptyالخميس يوليو 24, 2014 9:09 pm من طرف نضال هديب

» أخوتي في غزة الصمود والله دمائكم عزيزة وابنائكم ابنائنا
اسمك باللغة العبرية Emptyالإثنين يوليو 21, 2014 4:08 am من طرف نضال هديب

» يوم اسود على اسرائيل مقتل قائد اللواء الجولاني واسر جندي صهيوني
اسمك باللغة العبرية Emptyالإثنين يوليو 21, 2014 3:13 am من طرف نضال هديب


 

 اسمك باللغة العبرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد المقوسي
عضو فضي
عضو فضي
محمد المقوسي


اسمك باللغة العبرية Empty
مُساهمةموضوع: اسمك باللغة العبرية   اسمك باللغة العبرية Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 3:58 am

الاحرف العبرية وما يقابلها بالعربي وكيفية لفظها

א أ آلِف

ב ب بيت

ג ج جيمل

ד د دالت

ה ه هي

ו و فاف

ז ز زاين

ח ح حيط

ט ط طيت

י ي يود

כ ك خاف

ל ل لامد

מ م ميم

נ ن نون

ס س سامخ

ע ع عاين

פ **** pey

צ ص تسادي

ק ق قوف

ר ر ريش

ש ش شين

ת ت تاف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امل فلسطين
المسؤولة الاعلامية مراقب عام منبر فلسطين والقدس
المسؤولة الاعلامية مراقب عام منبر فلسطين والقدس
امل فلسطين

الدولة : اسمك باللغة العبرية (43)


اسمك باللغة العبرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسمك باللغة العبرية   اسمك باللغة العبرية Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 6:03 am

אמ ל




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيفاء
عضو هيئة ادارية المدير الاداري
عضو هيئة ادارية المدير الاداري


الدولة : اسمك باللغة العبرية (43)


اسمك باللغة العبرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسمك باللغة العبرية   اسمك باللغة العبرية Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 6:37 am




هيفاء

היוא

والله يا اخي ما في احلى من اللغة العربية

مشكور اخ محمد

وعلى مبدأ أعرف لغة عدوك تسلم

الله يعطيك العافية


دمت بخير

هيفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوهرة
مشرف سابق
مشرف سابق



اسمك باللغة العبرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسمك باللغة العبرية   اسمك باللغة العبرية Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 4:07 pm


فاتن

ואתנ

مشكور لسردك تلك الاحرف ولكن مثل ما قالت هيفاء ما في احلى من اللغة العربية

تقبل مروري

الجوهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد المقوسي
عضو فضي
عضو فضي
محمد المقوسي


اسمك باللغة العبرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسمك باللغة العبرية   اسمك باللغة العبرية Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 7:59 pm


الحق عليه الي خليتكن تكتبن اسمائكن بلغات اخرى
يعني انا لو صاحبي سالني شو اللغات الي بتعرفها بحكيلو العربيه والانجليزيه والعبريه وبكتبلو اسمي بالعبريه عشان يصدق
طبعا اخواتي الكريمات لا يوجد افضل من اللغه العربيه لانها لغة القران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lool
عضو الهيئة الادارية نائب المدير
عضو الهيئة الادارية نائب المدير
lool


اسمك باللغة العبرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسمك باللغة العبرية   اسمك باللغة العبرية Emptyالسبت سبتمبر 19, 2009 4:36 am


לול


تحياتي اخ محمد المقوسي

يعطيك العافية


-------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد مصلح الدوايمة
عضوجديد
عضوجديد
محمد مصلح الدوايمة

المزاج : معصب

اسمك باللغة العبرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسمك باللغة العبرية   اسمك باللغة العبرية Emptyالخميس سبتمبر 24, 2009 3:03 am

محمد مصلح الدوايمة بلا عبري بلا هم .
عراسي يا خال,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد المقوسي
عضو فضي
عضو فضي
محمد المقوسي


اسمك باللغة العبرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسمك باللغة العبرية   اسمك باللغة العبرية Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 8:53 pm


اخ محمد مصلح الدوايمه
تحيه وبعد
انا ما بجبر اي انسان يتعلم اي لغه على راحتك يا طيب ولكن خذ بالمثل القائل
( من تعلم لغة قوم سلم شرهم )
نحن نعلم انه لا يوجد افضل من اللغه العربيه لانها لغة القران
تقبل مرووري

האלסלא עמ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو
عضوجديد
عضوجديد



اسمك باللغة العبرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسمك باللغة العبرية   اسمك باللغة العبرية Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 5:26 pm

ممكن اشوف اسمي بالعبرية كيف يطلع ... اسمي معاذ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو جهاد
نائب المدير مسؤول التوثيق الشفوي والأعلامي
نائب المدير مسؤول التوثيق الشفوي والأعلامي



اسمك باللغة العبرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسمك باللغة العبرية   اسمك باللغة العبرية Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 6:05 pm

ז א ע מ

أخي وصديقي معاذ أو مودي

الأسماء تنطق حسب الحرف

ولكن اسمك بالعربي أجمل

وأرحب بك في المنتدى ضيفا وصديقا عزيزاً

ابو جهاد / منتدى الدوايمة


عذراً فلسطين قد أطلـــــنا الغيــــــــــــــــبــة ؟؟؟
وعائدون اليـــــك رغم الحزن والخيبــــــــة ؟؟؟
أقصانا اعذرنا فلــــــــن نطيل المســــــافات ؟؟؟
فزيت سراجك دمنا وقلمنا لن يكون ذكريات ؟؟؟]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلى ملاك
عضوجديد
عضوجديد



اسمك باللغة العبرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسمك باللغة العبرية   اسمك باللغة العبرية Emptyالأحد أغسطس 01, 2010 9:18 pm

دي من حيث اللفظ يعني مش المعنى

مش كده

حلوة قوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسمك باللغة العبرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع منتدى الدوايمة الاكتروني al-Dawayima تأسس 27 سبتمبر 2008  :: خيمة الترجمة foro del problema de Palestina :: منتدى -( الترجمة واللغات الاجنبية )Crímenes de los sionistas israelies contra los palestinos-
انتقل الى: