موقع منتدى الدوايمة الاكتروني al-Dawayima تأسس 27 سبتمبر 2008
موقع منتدى الدوايمة الاكتروني al-Dawayima تأسس 27 سبتمبر 2008
موقع منتدى الدوايمة الاكتروني al-Dawayima تأسس 27 سبتمبر 2008
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع منتدى الدوايمة الاكتروني al-Dawayima تأسس 27 سبتمبر 2008

أخبار .. بحث.. سياسة .. آدب .. ثقافة عامة .. حرية رأي .
 
الرئيسيةبوابة فلسطينالتسجيلدخول
من حروف أسم الدوايمة يتكون وطني الدوايمة(د .. دم)(و..وطني)( أ .. أوثقه)(ي.. يأبى)(م .. مسح )(هـ .. هويته) (دم وطني أوثقه يأبى مسح هويته)...نضال هدب


أن نسي العالم مجزرة الدوايمة أو تناسىى فان طور الزاغ الكنعاني سيظل شاهداً أميناً على المجزرةالمتواجدون الآن ؟
المواضيع الأخيرة
» أحكام الجمع والقصر في السفر والحضر والمطر
شهداء ال صندوقه Emptyالإثنين أبريل 05, 2021 12:25 am من طرف الشيخ جميل لافي

» كيف تخشـــع في صلاتك ؟
شهداء ال صندوقه Emptyالأحد فبراير 21, 2021 2:39 am من طرف الشيخ جميل لافي

» عظم الكلمة عند الله عز وجل .....
شهداء ال صندوقه Emptyالسبت ديسمبر 26, 2020 2:31 am من طرف الشيخ جميل لافي

» الإمامة في الصلاة . مهم جـداً
شهداء ال صندوقه Emptyالسبت ديسمبر 26, 2020 2:28 am من طرف الشيخ جميل لافي

» إن من الناس مفاتيح للخير مغاليق للشرّ ومنهم من يُهاب لله ومنهم إذا رؤوا ذُكر الله
شهداء ال صندوقه Emptyالسبت ديسمبر 26, 2020 2:25 am من طرف الشيخ جميل لافي

» البيع المُحرّم في الإسلام . الجزء الأول
شهداء ال صندوقه Emptyالسبت ديسمبر 26, 2020 2:24 am من طرف الشيخ جميل لافي

» كفارة الغيبة والنميمة .
شهداء ال صندوقه Emptyالسبت ديسمبر 26, 2020 2:23 am من طرف الشيخ جميل لافي

» حُكم الغناء والموسيقى والمعازف .
شهداء ال صندوقه Emptyالسبت ديسمبر 26, 2020 2:22 am من طرف الشيخ جميل لافي

» رباه إنا طامعين بجنة - الشاعر : عطا سليمان رموني
شهداء ال صندوقه Emptyالخميس يناير 18, 2018 12:11 am من طرف الشاعر عطا سليمان رموني

» رباه إنا طامعين بجنة - الشاعر : عطا سليمان رموني
شهداء ال صندوقه Emptyالأحد يناير 14, 2018 12:36 am من طرف الشاعر عطا سليمان رموني

» مشروع وثيقــــة شـــرف عشائر الدوايمة”
شهداء ال صندوقه Emptyالثلاثاء ديسمبر 08, 2015 3:24 am من طرف نضال هديب

» ادخل احصاء ابناء الدوايمة في الشتات
شهداء ال صندوقه Emptyالإثنين نوفمبر 30, 2015 5:41 pm من طرف أدارة الدوايمة

» الدوايمة ليست قبيله ولا عشيرة
شهداء ال صندوقه Emptyالإثنين نوفمبر 30, 2015 3:18 pm من طرف نضال هديب

» الدوايمة ..أنا لاجىء من فلسطين في الداخل والشتات اوقع لا تنازل عن حقي بالعودة
شهداء ال صندوقه Emptyالإثنين نوفمبر 30, 2015 4:23 am من طرف نضال هديب

» لإحياء المجزرة التي تعرضت لها قريتهم «غزة» توقد ذاكرة أبناء الدوايمة وتدفعهم للتحرك قانونياً
شهداء ال صندوقه Emptyالإثنين نوفمبر 02, 2015 5:45 pm من طرف نضال هديب

» مجزرة الدوايمة وصرخة الدم النازف.بقلم .نضال هديب
شهداء ال صندوقه Emptyالخميس أكتوبر 29, 2015 10:54 am من طرف نضال هديب

» صباح الخير يا دوايمة
شهداء ال صندوقه Emptyالخميس أكتوبر 29, 2015 1:24 am من طرف نضال هديب

» خربشات نضال . قال القدس لمين
شهداء ال صندوقه Emptyالخميس أكتوبر 29, 2015 1:22 am من طرف نضال هديب

» المستوطنون يستعدون لاكبر عملية اقتحام للأقصى
شهداء ال صندوقه Emptyالخميس سبتمبر 17, 2015 2:04 pm من طرف نضال هديب

» اخي ابن الدوايمة \ البوم صور لقاءات ومناسبات ابناءالدوايمة في الداخل والشتات
شهداء ال صندوقه Emptyالخميس سبتمبر 17, 2015 1:44 pm من طرف نضال هديب

» اجمل ترحيب بالاعضاء الجدد الذين انظمو لقافلة منتديات الدوايمة وهم السادة
شهداء ال صندوقه Emptyالخميس أغسطس 20, 2015 1:04 pm من طرف ahmad-lafi

» ما هوَ ثمن الجـنـّة ؟؟ .
شهداء ال صندوقه Emptyالخميس أغسطس 06, 2015 7:18 pm من طرف الشيخ جميل لافي

» حرمة الإحتفال بعيد الأم المزعوم
شهداء ال صندوقه Emptyالأربعاء مارس 18, 2015 5:13 pm من طرف الشيخ جميل لافي

» القناعة للشاعر عطا سليمان رموني
شهداء ال صندوقه Emptyالأربعاء ديسمبر 24, 2014 11:04 am من طرف الشاعر عطا سليمان رموني

» قرية الدوايمة المغتصبة لا بديل عنها ولو بالقدس
شهداء ال صندوقه Emptyالثلاثاء ديسمبر 23, 2014 3:08 pm من طرف أحمد الخضور

» عن حقي ابد ما احيد للشاعر عطا سليمان رموني
شهداء ال صندوقه Emptyالإثنين ديسمبر 22, 2014 1:16 pm من طرف الشاعر عطا سليمان رموني

» بابي لعبدي مشرع للشاعر عطا سليمان رموني
شهداء ال صندوقه Emptyالثلاثاء نوفمبر 25, 2014 8:25 am من طرف الشاعر عطا سليمان رموني

» الذكرى الـ97 لوعد بلفور المشؤوم
شهداء ال صندوقه Emptyالأحد نوفمبر 02, 2014 9:14 pm من طرف نضال هديب

»  نائب رئيس الكنيست الإسرائيلي موشيه فيغلن اقتحم الحرم القدسي
شهداء ال صندوقه Emptyالأحد نوفمبر 02, 2014 9:09 pm من طرف نضال هديب

» يووم سقوط الدوايمة
شهداء ال صندوقه Emptyالثلاثاء أكتوبر 28, 2014 9:37 pm من طرف نضال هديب

» حذاري ان تعبثوا بالوطن
شهداء ال صندوقه Emptyالسبت أكتوبر 25, 2014 9:34 pm من طرف نضال هديب

» اعلان وفاة زوجة الحاج عبد الحميد ياسين هديب وحفيدة ابن رامي عبد الحميد
شهداء ال صندوقه Emptyالجمعة أكتوبر 24, 2014 9:32 pm من طرف نضال هديب

» جرح مجزرة الدوايمة يأبى الإلتئام بقلم نضال هديب
شهداء ال صندوقه Emptyالسبت سبتمبر 27, 2014 11:04 pm من طرف نضال هديب

» الدوايمة / كتاب توراة الملك ........ دليل لقتل الفلسطينيين
شهداء ال صندوقه Emptyالسبت سبتمبر 27, 2014 10:58 pm من طرف نضال هديب

» غداً السبت الموافق 27ايلول 2014 تحتفل بالعام السادس لتاسيس منتدى الدوايمة
شهداء ال صندوقه Emptyالجمعة سبتمبر 26, 2014 3:27 pm من طرف نضال هديب

» أحاديث لا تصح في الأضحية وفي المسح على رأس اليتيم
شهداء ال صندوقه Emptyالجمعة سبتمبر 26, 2014 1:34 am من طرف الشيخ جميل لافي

» فضائل صوم ست من شوال
شهداء ال صندوقه Emptyالجمعة أغسطس 08, 2014 1:46 am من طرف الشيخ جميل لافي

» قرر الرئيس محمود عباس تشكيل الوفد الفلسطيني الى القاهرة كما يلي :-
شهداء ال صندوقه Emptyالسبت أغسطس 02, 2014 12:27 am من طرف نضال هديب

» بان كي مون يطالب بـ "الافراج فورا" عن الجندي الاسرائيلي الاسير
شهداء ال صندوقه Emptyالسبت أغسطس 02, 2014 12:17 am من طرف نضال هديب

» لقناة البريطانية العاشرة الجندي الاسراييلي الاسير بريطاني الجنسية
شهداء ال صندوقه Emptyالسبت أغسطس 02, 2014 12:12 am من طرف نضال هديب

» الاسير هدار غولدين ابن عم وزير الدفاع الاسرائيلي
شهداء ال صندوقه Emptyالجمعة أغسطس 01, 2014 10:08 pm من طرف نضال هديب

» اسر الجندي الصهيوني الملازم الثاني هدار غولدين
شهداء ال صندوقه Emptyالجمعة أغسطس 01, 2014 10:07 pm من طرف نضال هديب

» في ذكرى رحيل أمي
شهداء ال صندوقه Emptyالجمعة أغسطس 01, 2014 6:20 pm من طرف نضال هديب

» ينعى موقع منتدى الدوايمة الاكتروني بشديد الحزن والاسى الجامعه العربية
شهداء ال صندوقه Emptyالثلاثاء يوليو 29, 2014 2:34 am من طرف نضال هديب

» تضامنا مع غزة شبكة منتديات الدوايمة تدعوا اقتصار مظاهر العيد على الشعائر الدينية
شهداء ال صندوقه Emptyالسبت يوليو 26, 2014 7:45 pm من طرف نضال هديب

» توفيت الصحفية عزة سامي، نائب رئيس صحيفة الأهرام التي قالت «كتر خيرك يا نتنياهو ربنا يكتر
شهداء ال صندوقه Emptyالسبت يوليو 26, 2014 1:43 am من طرف نضال هديب

» أغنية الجندي المخطوف (شاؤول ارون)عملوها الفدائية
شهداء ال صندوقه Emptyالخميس يوليو 24, 2014 9:14 pm من طرف نضال هديب

» اظرب اظرب تل أبيب
شهداء ال صندوقه Emptyالخميس يوليو 24, 2014 9:09 pm من طرف نضال هديب

» أخوتي في غزة الصمود والله دمائكم عزيزة وابنائكم ابنائنا
شهداء ال صندوقه Emptyالإثنين يوليو 21, 2014 4:08 am من طرف نضال هديب

» يوم اسود على اسرائيل مقتل قائد اللواء الجولاني واسر جندي صهيوني
شهداء ال صندوقه Emptyالإثنين يوليو 21, 2014 3:13 am من طرف نضال هديب


 

 شهداء ال صندوقه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يوسف صندوقة
عضوجديد
عضوجديد



شهداء ال صندوقه Empty
مُساهمةموضوع: شهداء ال صندوقه   شهداء ال صندوقه Emptyالأحد فبراير 21, 2010 2:14 pm

عشيرة صندوقة كان موطنها عسقلان حيث ما زال هناك مقام جدنا العوضي .... ثم انتقل قسم منها الى قرية الدوايمة ومكثوا فيها سنين طويلة .... قسم هاجر عام 1885 تقريبا الى الاردن / وادي السير ... وقسم التحق بهم يوم نكبة 1948 ... وقد رووا لنا حكايات عن مجازر اليهود هناك .... وفيما يلي بعض شهداء صندوقة :-




شهداء 9/10/1948
م من الدوايمه
1 حسين سالم صندوقه
2 نبيه حسين سالم صندوقه
3 محمد سليمان صندوقه
شهداء 1948 في مدينة القدس

4 سليم صادق احمد صندوقه

شهداء 1967 في القدس
5 طاهر احمد حسن صندوقه
6 صدقي احمد حسن صندوقه
7 عبد الحميد صادق حسن صندوقه
8 عيسى صادق حسن صندوقه
9 الشهيد خليل طاهر احمد صندوقه سنة 1981م
والشهيد حسن صندوقه سنة 1969



وفي الختام ارجو الله ان يعننا على السير على دربهم
درب الكفاح والشهادة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رباب السنهوري
عضو الهيئة الادارية المراقب العام
عضو الهيئة الادارية المراقب العام
رباب السنهوري

الدولة : شهداء ال صندوقه Egypte


المزاج : عنيد و متقلب

شهداء ال صندوقه Empty
مُساهمةموضوع: رد: شهداء ال صندوقه   شهداء ال صندوقه Emptyالأربعاء فبراير 24, 2010 4:05 am

تحياتي ... يوسف صندوقه


كما قال الله تعالي فى كتابه العزيز

(( و لا تحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون))

لقد كرم الله الشهيد تكريما واسعا ...

و هولاء الشهداء بغذن الله لهم الجنة ...

أسكنهم الله فسيح جناته و جعلنا فى ركابهم

و نولنا عظيم أجر الشهاده

تحياتي من جديد

دمت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف صندوقة
عضوجديد
عضوجديد



شهداء ال صندوقه Empty
مُساهمةموضوع: رد   شهداء ال صندوقه Emptyالخميس فبراير 25, 2010 12:35 pm

[size=29]اشكرب اخت رباب على مرورك العطر ..... ودمت بخير[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سناء ابو دوش
عضو فضي
عضو فضي



شهداء ال صندوقه Empty
مُساهمةموضوع: رد: شهداء ال صندوقه   شهداء ال صندوقه Emptyالأربعاء مارس 03, 2010 12:06 am

الاخ يوسف صندوقة


رحم الله شهداء جميع المسلمين

واسكنهم فسيح جنانه

ودمت

مع تحياتي

حرة الرملة


الاردن - عمان 2011 ليس البلاغة معنى ... فيه الكلام يطول بل صوغ معنى كثير ... يحويه لفظ قليل فالفضل في حسن لفظ ... يقل فيه الفضول يظنه الناس سهلا ... وما إليه سبيل والعي معنى قصير ... يحويه لفظ طويل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نضال هديب
المدير العام
المدير العام
نضال هديب

العمر : 56
المزاج :

شهداء ال صندوقه Empty
مُساهمةموضوع: رد: شهداء ال صندوقه   شهداء ال صندوقه Emptyالأربعاء مارس 03, 2010 1:26 pm


تحياتي يوسف صندوقة ولأبناء عمومتنا ال صندوقه جميعاً
نفتخر بمن سقطوا في سبيل الله والوطن امواتنا نحتسبهم عند الله شهداء
سطع نورهم في السماء وبالارض لنا بهم قدة تضيء عتمة الليل
الطويل والظلام الدامس بفلسطين
اشكرك الاخ يوسف صندوقة
لما تزوده هنا من عطائك بتوثيق شهدائنا الكرام
ودمت للدوايمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف صندوقة
عضوجديد
عضوجديد



شهداء ال صندوقه Empty
مُساهمةموضوع: رد: شهداء ال صندوقه   شهداء ال صندوقه Emptyالإثنين مارس 08, 2010 2:17 pm

السيد العزيز الفاضل المدير العام الاستاذ نضال هديب

الاخت الفاضلة سناء ابو دوش
اشكركم على مرركم الطيب واشكركم على كلماتكم الصادقة
ملاحظة : وجدت ان الاخ المدير العام يكبرني بيوم واحد
فهو من مواليد 20/3/1965
وانا من مواليد 21/3/1965 ... ومع ان يوم 21/3/1965 هو يوم الكرامة ويوم تساوي الليل والنهار ويوم عيد الربيع ويوم الام .... الخ من هذه المناسبات .... لكن يبقى المثل يقول ( اكبر منك بيوم اعلم منك بسنة ..... ومن اخي نضال نستفيد .... حاولت ان ارسل لك رسالة خاصة .... وللاسف وجدتها ممنوعة ....

ودمتم
ودام منتدانا بالف خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نضال هديب
المدير العام
المدير العام
نضال هديب

العمر : 56
المزاج :

شهداء ال صندوقه Empty
مُساهمةموضوع: رد: شهداء ال صندوقه   شهداء ال صندوقه Emptyالسبت أبريل 28, 2012 12:44 am

يوسف صندوقة كتب:
عشيرة صندوقة كان موطنها عسقلان حيث ما زال هناك مقام جدنا العوضي .... ثم انتقل قسم منها الى قرية الدوايمة ومكثوا فيها سنين طويلة .... قسم هاجر عام 1885 تقريبا الى الاردن / وادي السير ... وقسم التحق بهم يوم نكبة 1948 ... وقد رووا لنا حكايات عن مجازر اليهود هناك .... وفيما يلي بعض شهداء صندوقة :-




شهداء 9/10/1948
م من الدوايمه
1 حسين سالم صندوقه
2 نبيه حسين سالم صندوقه
3 محمد سليمان صندوقه
شهداء 1948 في مدينة القدس

4 سليم صادق احمد صندوقه

شهداء 1967 في القدس
5 طاهر احمد حسن صندوقه
6 صدقي احمد حسن صندوقه
7 عبد الحميد صادق حسن صندوقه
8 عيسى صادق حسن صندوقه
9 الشهيد خليل طاهر احمد صندوقه سنة 1981م
والشهيد حسن صندوقه سنة 1969



وفي الختام ارجو الله ان يعننا على السير على دربهم
درب الكفاح والشهادة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شهداء ال صندوقه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع منتدى الدوايمة الاكتروني al-Dawayima تأسس 27 سبتمبر 2008  :: خيمة الدوايمة :: منتدى قرية الدوايمة - توثيق الرواية الشفوية لمجزرة وشهداءالدوايمة-
انتقل الى: